رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

إيقاف مدرب روما مباراتين ومدرب يوفنتوس مباراة واحدة

رياضة

الثلاثاء, 16 ديسمبر 2014 17:02
إيقاف مدرب روما مباراتين ومدرب يوفنتوس مباراة واحدة

أعلن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم اليوم الثلاثاء إيقاف رودي جارسيا المدير الفني لنادي روما لمباراتين لإهانته موظف في نهاية مباراة فريقه على ملعب جنوى أمس الأول الأحد.

ونقلت وسائل الإعلام عن موظف في ملعب لويجي فيراريس معقل جنوى، قوله أن جارسيا احتك به وحاول أن يضربه في وجهه قبل أن يتدخل بعض المارة واصطحبوا المدرب الفرنسي إلى غرفة خلع الملابس، مشيرا إلى أن موظفا بنادي روما بصق عليه.

وقال ماورو بالديسوني مدير عام نادي روما: "جارسيا أعرب عن اعتزامه بالفعل مقاضاة الموظف وروما سيدرس القيام بنفس الأمر، نشعر بالمفاجأة مما حدث."

وتعرض الأرجنتيني دييجو بيروتي مهاجم جنوى للإيقاف 3 مباريات بعد تصرفه بعنف ضد المدافع اليوناني لروما جوزيه هوليباس، الذي تعرض بدوره للإيقاف لمباراة واحدة لتوجيهه إشارة عدائية لجماهير جنوى.

وتم تغريم روما 20 الف يورو (25 الف دولار) بعد امتناع

بعض مسؤولي النادي عن تقديم مستندات إلى مسؤولي الاتحاد الإيطالي لكرة القدم.

وتعرض جنوى لغرامة قدرها 30 الف يورو بعد أن ألقت جماهيره مقذوفات على لاعبي روما ومسؤولي المباراة في نهاية المباراة التي انتهت بفوز روما بهدف نظيف.

وتلقى ماسيميليانو اليجري المدير الفني ليوفنتوس عقوبة الإيقاف لمباراة واحدة لإهانة مسؤولي المباراة في نهاية اللقاء الذي تعادل فيه السيدة العجوز مع سامبدوريا 1/1 أمس الأول الأحد.

وتمت معاقبة الأرجنتيني روبن بوتا مهاجم كييفو بالإيقاف لثلاث مباريات، بسبب إهانة حكم المباراة بسبب طرده، كما أهان الحكم الرابع أثناء مغادرته الملعب.
 

أهم الاخبار