رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بايرن ميونيخ يثير إعجاب الجميع

رياضة

الاثنين, 15 ديسمبر 2014 14:30
بايرن ميونيخ يثير إعجاب الجميعبايرن ميونيخ

لم يثر تألق نادي بايرن ميونيخ الألماني في الفترة الأخيرة عاشقيه والمهتمين بشؤون الكرة العالمية وحسب، بل تعدى الأمر إلى مدربه الأسباني جوزيب جوارديولا الذي أعرب عن انبهاره بعقلية لاعبيه.

وقال جوارديولا عقب فوز فريقه على أوجوسبورج أول أمس السبت برباعية نظيفة في إطار منافسات مسابقة الدوري الألماني: "عقلية هؤلاء اللاعبين تبهرني بعد عامين من الانتصارات والفوز بكل شيء .. إنهم يلعبون كل ثلاثة أيام بثبات ذهني رائع .. الفوز تلو الآخر إنه أمر رائع".

ويرى جوارديولا أن اللحظة المناسبة قد حانت بعد أن حقق 12 انتصارا متتاليا من أصل 15 مباراة خاضها الفريق البافاري في الفترة الأخيرة للتوجه بالشكر لجميع

المسؤولين في البايرن، حيث قال: "تهانينا للنادي ورومينيجه وماتياس سامر ، أشعر بفخر كبير باللاعبين".

وتسبب أوجسبورج في تعقيد الأمور في مواجهة بايرن ميونيخ في مباراة أمس الأول لقرابة الساعة قبل أن يفتتح مهدي بن عطية التسجيل في الدقيقة 58 ثم آريين روبين في الدقيقتين 59 و71 وأخيرا روبيرت ليفاندوفيسكي في الدقيقة 68، ليحرز الفريق البافاري أربعة أهداف في 15 دقيقة فقط.

وقال ماركوس فينزيرل المدير الفني لفريق اوجوسبورج: "بايرن يلعب في مسابقة مختلفة ، علينا حصد النقاط عن طريق الفرق الأخرى".

وأوضح ستيفن رويتر مدير الكرة بفريق أوجوسبورج قائلا: "البافاريون لديهم فريق رائع وصاحب سرعة عالية ،عند ما تستقبل شباكك أهداف حينئذ لن يعد بإمكانك ايقافهم".

ولم يكن جوارديولا وحده الذي أعرب عن انبهاره بلاعبي بايرن ميونيخ بعد مباراتهم أمام اوجوسبورج، حيث صرح كارل هاينز رومينيجه رئيس النادي قائلا: "روبين هو أفضل لاعب وسط ميدان في العالم"، كما أشاد بالتعاون الرائع بين لاعبي الفريق ومدربهم الذي يعتبر رومينيجه من أبرز معجبيه.

وأضاف رومينيجه قائلا: "بيب يثير إعجابي ومشاعر الحماس في نفسي بشكل كبير بقدرته على تحفيز الفريق ، علينا أن نرفع القبعة أمام هذه النتائج".

وأتت التغيرات التي أجراها المدير الفني ثمارها المرجوة، عندما أحال كل من توماس موللر وماريو جوتزي لمقاعد البدلاء ودفع ببستيان شيفانيشتايجر بجوار تشابي ألونسو في وسط الملعب للمرة الأولى.

وعن هذا تحدث جوارديولا قائلا: "كلاهما يمتلك خبرة واسعة على المستوى الشخصي".

أهم الاخبار