رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الاتحاد السكندري يجدد الثقة في "حسام حسن"

رياضة

الاثنين, 15 ديسمبر 2014 09:28
الاتحاد السكندري يجدد الثقة في حسام حسنحسام حسن
الإسكندرية - أحمد فاروق:

انتابت حالة من الغضب جماهير الاتحاد السكندري بعد الخسارة المفاجئة على ملعبه أمام النصر بهدفين مقابل هدف ضمن لقاءات الأسبوع الثالث عشر للدوري.

وصبت الجماهير غضبها على طلعت يوسف المدير الفني السابق للفريق واتهمته بالخيانة والهروب من المسئولية بعد فشله في انتقاء لاعبين يصلحون لارتداء الفانلة الخضراء و الدفاع عن اسم نادي الاتحاد.

وفي المقابل رفضت قيادات الجماهير التى تجمهرت امام البوابة الرئيسية باستاد الاسكندرية بعد المباراة

تحميل الجهاز الفني الحالى بقيادة حسام حسن أي مسئولية وأكدت تمسكها بوجوده لاصلاح ما افسده طلعت يوسف.

وحرص حسام حسن على حضور المؤتمر الصحفي بعد انتهاء المباراة واعتذر للصحفيين عن عدم الحديث عن اي شيء يتعلق بالخسارة لشعوره بالتعب واكتفي بقوله ان الاتحاد يحتاج الكثير من العمل خلال الفترة القادمة لتحسن نتائجه بالدوري.

ولم يستمر حسام حسن في غرفة المؤتمر الصحفي لأكثر من دقيقة ثم انصرف للاجتماع بالجهاز الفني المعاون بإحدى غرف ستاد الاسكندرية وأثناء الاجتماع تعرض حسام حسن لحالة إغماء وتوجه طبيب الفريق لإسعافه .

وكان عز حسين نائب رئيس النادي قد أعلن عن ثقة مجلس الادارة الكاملة في حسام حسن وجهازه المعاون وقال إنه لا توجد أي نية بإقالتهما أو مجرد محاسبتهما بعد الخسارة امام النصر، واتهم عز حسين اللاعبين بالتهاون والتخاذل وقال ان مجلس الادارة سيبذل قصارى جهده لدعم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير القادم.

 

أهم الاخبار