رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

"محلب" يوافق على عودة الجماهير بعد انتخابات البرلمان

بوابة الوفد الإلكترونية

أشاد مجلس إدارة نادي الزمالك بالاجتماع الذي عقد مع رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب فى حضور وزير الشباب والرياضه خالد عبدالعزيز ووصفوا بأنه كان مثمراً وإيجابياً وهى المرة الثانية التى يلتقي فيها محلب بمجلس الزمالك فى خلال ستة أشهر.

وتطرق الحديث من رئيس نادي الزمالك عن الحضور الجماهيري وأكد رئيس الوزراء انه مهتم بهذا الأمر وانه سيتم حسمه بشكل نهائي بعد انتخابات البرلمان فى ظل الظروف التى تمر بها مصر حاليا ومحاربة الإرهاب.
وأبدى محلب إعجابه بالمشروع العالمي الذي عرضه رئيس نادي الزمالك والخاص بإقامة مول تجارى فى أرض ملعب حلمى زامورا ووعد بمساعدة النادى فى هذا الأمر وإنهاء مشكلة امتلاك الزمالك للمنطقة التى يقع فيها الملعب بدلا من حق الانتفاع.
كما وعد رئيس الوزراء  بحل أزمات النادى خاصة مشكلة الضرائب المستحقة على النادى بالإضافة الى وعده بدعم النادى مادياً لاستكمال الإنشاءات التى قام بها مجلس الإدارة حتى الآن  والتى أشاد بها وزير الرياضة أثناء زيارته للنادي.
وشهد اللقاء أيضا تناول أزمة الحكم بحبس رئيس النادى الإسماعيلى ثلاثة أشهر والمتواجد حاليا فى الإمارات بسبب الحجز عليه من الضرائب وتبين انه هو الذي تقاعس فى تسديد المبالغ المستحقة على النادى رغم انه تم خصم 450 ألف جنيه من القيمة الإجمالية المستحقة.