رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

طارق يحيى يتهم لاعبي المصري بالتآمر ضده

رياضة

الأحد, 14 ديسمبر 2014 17:38
طارق يحيى يتهم لاعبي المصري بالتآمر ضدهطارق يحيي
كتب- عبدالحميد عماد :

عبر طارق يحيى، المدير الفني لفريق المصري البورسعيد، عن استيائه الشديد بعد الخسارة من فريق بتروجت بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء الأحد، ضمن لقاءات الجولة الثالثة عشر ببطولة الدوري الممتاز.

وأكد يحيى أن الفريق يعاني من سوء توفيق غير عادي خلال مباريات الموسم والذي كان له تأثير سلبي في الفريق وخسارة مباريات هو الأفضل فيها.

وتابع يحيى أن نفسية بعض اللاعبين غير نقية وهناك سوء نيه وتصرفات غير سليمة من بعض اللاعبين في الفريق والتي لم يرها في مشواره الكروي كلاعب أو مدير فني على حد وصفه، وهذه التصرفات من اللاعبين سبب الخسائر التي يعاني منها الفريق ، وسبب سوء التوفيق الذي يلازم الفريق في المباريات.
وأضاف أنه في تصرف غير لائق

قام لاعبو الفريق المتواجدين علي الدكة المغادة وترك اللقاء والتوجه إلي غرفة الملابس في مشهد لم يراه من لاعبين طوال مسيرته التدريبه من قبل.
وعن مصيره مع المصري أوضح يحيى أن استمراره من عدمه خلال الفترة القادمة يعود إلى مجلس إدارة النادي الذي سيكون له القرار النهائي والأخير.
وكان طارق يحيى تقدم باستقالته من تدريب المصري عقب الخسارة من الجونة في المباراة الماضية بهدف نظيف في الدقيقة الأخيرة ، ولكن رفض مجلس المصري رحيله وتمسك بتواجده مع الفريق
 

أهم الاخبار