رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"تايسون" مصر يحقق لقب عالمي في المملكة المتحدة

رياضة

الأحد, 14 ديسمبر 2014 13:00
تايسون مصر يحقق لقب عالمي في المملكة المتحدة
كتب – محمد اللاهوني:

حقق الملاكم المحترف إسماعيل ياسين منصور إنجازًا كبيرًا  لمصر في الملاكمة على مستوى المحترفين للشباب, بفوزه بلقب اتحاد المملكة المتحدة فى الوزن الوسط عن جدارة واستحقاق.

جاء تتويج منصور البالغ  من العمر 18 سنة باللقب بعد تفوقه على منافسه  عاريف هاكيت  الذى يكبره بخمس سنوات, ليصبح بذلك ليس فقط أصغر من ينال البطولة بل و كذلك أول لاعب مصري يحصل عليها.

سيطر بطل مصر على المباراة منذ اللحظة الأولى لانطلاقها وأمطر منافسه بالعديد من اللكمات المؤثرة , التي أجهزت عليه تماما  إلى أن حسم إسماعيل المواجهة الشرسة لصالحه بعد 83 ثانية فقط بالضربة القاضية, ليعلن الحكم فوزه باللقاء وسط فرحة عارمة من ابناء الجالية المصرية , الذين احتشدوا حول الحلبة مبكرا لتشجيع منصور.

وقد ألقت الصحف البريطانية الأضواء علي الملاكم الصاعد بسرعة

الصاروخ, وشبهته  بأسطورة الملاكمة السابق وبطل العالم مايك تايسون في سرعة فوزه علي منافسيه , وأشارت إلى أنه يمتلك مقومات بطل العالم خلال فترة قصيرة , لاسيما لو حافظ علي لياقته البدنية والفنية .

وقالت إن صغر سن الملاكم المصري يجعله قادرا على تطوير ادائه والاحتفاظ  باللقب و كذلك  حصد الجوائز على المستوى العالمى, وإن لقاءه المرتقب في رومانيا يمثل إحدى محطات صقل المشوار المنتظر للملاكم المحترف, لأنه سيفتح له الباب نحو البطولات العالمية لاسيما لو كرر فوزه بالضربة القاضية.

أهم الاخبار