رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

اليوم..مباراتان في الجولة الثالثة عشر للدوري

رياضة

الأحد, 14 ديسمبر 2014 09:45
اليوم..مباراتان في الجولة الثالثة عشر للدوري
كتب - صبري حافظ:

تقام اليوم مباراتان في الجولة الثالثة عشرة للدوري الممتاز لكرة القدم، حيث يلتقي في الخامسة مساء بتروجت والمصري باستاد الإسماعيلية والرجاء مع المقاولون بملعب الحدود في السابعة والنصف مساء وتختتم الجولة غدا بلقاءي الأهلي مع حرس الحدود وإنبي مع سموحة.

كتب - صبري حافظ:

بتروجت * المصري

لقاء دائما يتسم بالقوة والندية وموقف الفريقين وتوابع الأحداث الأخيرة يجعلان من لقاء اليوم  أكثر  تشويقا خاصة أن كلا منهما يبحث عن الفوز ولا بديل عنه.

فبتروجت نجح في الدخول في المربع الذهبي بعد أن كان يصارع من اجل الابتعاد عن المؤخرة في اللقاءات الأربعة الأولى، ومع تولي رمضان السيد القيادة الفنية للفريق أصبح مع الكبار رغم تعادله في الجولة الأخيرة

مع حرس الحدود بدون أهداف ورفع بتروجت رصيده الى 20 نقطة في المركز الرابع.

وينتظر أن يلعب بتروجت اليوم بتشكيل يضم: محمد الشناوى لحراسة المرمي، بيتر أدورو، أحمد عبدالغني، محمد دبش، أسامة محمد، أحمد مجدي، بلال جمال، مصطفى شبيطة، مصطفى كهربا، جيمس، محمد شعراوى.

أما المصري فيعاني من توابع النتائج المتواضعة وخلافات اللاعبين مع الجهاز الفني بقيادة طارق يحيي وتم تجديد الثقة في الجهاز الفني ولم الشمل وطي صفحة المشاكل والخلافات والتفرغ للنتائج والدخول في المربع الذهبي.

المصري خسر في اللقاء الأخير أمام الجونة الذي فجر الأزمات بهدف وتجمد رصيده عند

17 نقطة في المركز الثامن.

 

الرجاء * المقاولون

لقاء يتوقع أن يشهد اثارة وندية من الفريقين لقرب موقع الفريقين، خاصة أن محمد عبدالسميع المدير الفني للرجاء ابن من أبناء المقاولون ويعرف كل صغيرة وكبيرة عن ذئاب الجبل، والمعلم حسن شحاتة يقود المقاولون ويحاول اليوم أن يخرج بالفريق من عنق الزجاجة بعد تعادل غير مقنع امام الاتحاد السكندري في الجولة الاخيرة وتوقف رصيد الفريق عند 11 نقطة في المركز السابع عشر.

وينتظر أن يلعب المقاولون بتشكيل يضم محمود أبوالسعود وأحمد علي وأحمد مودي وشريف علاء ومعتصم سالم وحسام عبدالعال ومحمد خلف ومحمد عبدالواحد ومحمد فضل ومحمد سالم وكريم مصطفى.

 ويلعب الرجاء بتشكيل من بين: محمد فتحي في حراسة المرمى وأمامه محمد سعد وعمرو نبيل وطارق سامي وأحمد سقراط وعاصم صلاح  وفي الوسط أمير قيصر ومعتمد محسن واحمد عبدالعال وعمرو الفيومي وفي الهجوم محمود المغربي وطارق سالم ومامادو كيتا.

أهم الاخبار