رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الرجاء يقترب من استعارة "بازوكا"

 بازوكا
بازوكا

اقترب نادي الرجاء المطروحي من الحصول على خدمات محمد عبدالرازق «بازوكا» مدافع فريق الزمالك والمنتخب الأوليمبي على سبيل الإعارة لمدة ستة شهور قادمة، بعد اتصالات مكثفة أجراها سعد أبوصندوق رئيس نادي الرجاء مع إدارة القلعة البيضاء.

ورحب اللاعب بالانتقال للرجاء من أجل الحصول على فرصة المشاركة أساسياً، في ظل صعوبة اللعب لوجود العديد من المدافعين في تشكيلة القلعة البيضاء هذا الموسم مثل البوركيني محمد كوفي وعلي جبر وأحمد دويدار وياسر إبراهيم وإسلام جمال، إلى جانب رغبة اللاعب في المشاركة من أجل الحصول على فرصة مع المنتخب الأوليمبي.
ووافق «أبوصندوق» على رحيل عاصم صلاح ظهير أيسر الرجاء إلى الزمالك في نهاية الموسم الجاري بعد أن أبدى مسئولو القلعة البيضاء

رغبتهم في التعاقد مع اللاعب صاحب الـ 26 عاماً من أجل تدعيم الجبهة اليسرى.
في المقابل، أغلق الجهاز الفني بقيادة محمد عبدالسميع صفحة استعارة كريم بامبو نجم الأهلي بعد أن تألق اللاعب وعاد للمشاركة مع الفريق الأحمر لتتضاءل فرصه في الرحيل خلال شهر يناير المقبل.
وكان «عبدالسميع» قد استغل علاقته بوالد اللاعب وطلب منه استعارة «بامبو» لمدة ستة شهور، إلا أن مشاركة الأخير في تشكيلة الأهلي حالت دون إتمام الصفقة في فترة الانتقالات الشتوية.