رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

استعدادًا لمواجهة الأسيوطى

الزمالك يكتشف مشاكل أرضية ملعب أسيوط فى مرانه اليوم

رياضة

السبت, 13 ديسمبر 2014 08:01
الزمالك يكتشف مشاكل أرضية ملعب أسيوط فى مرانه اليوم
كتب ـ مصطفى جويلى:

يؤدى الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك مرانه الأخير على ملعب أسيوط فى الثانية والنصف عصر اليوم السبت استعدادًا للقاء الاسيوطى المقرر غدا فى الجولة الـ13 لبطولة الدورى الممتاز.

ويسعى البرتغالى باتشيكو المدير الفنى الاستقرار على التشكيل الذى سيخوض به البقاء بعد أن فرضت الظروف بعض التغييرات الطفيفة فى التشكيل بسبب غياب الثنائى طارق حامد وخالد قمر للإيقاف الحصول على الإنذار الثالث فى لقاء مصر المقاصة السابق.

ويفاضل المدرب البرتغالى بين الثنائى محمد شعبان وأحمد توفيق للعب بدلاً

من حامد بينما من المتوقع الا تكون هناك مشكلة بالنسبة لغياب قمر حيث سيلعب برأس حربة وحيد هو باسم مرسى ومن خلفه الثنائى مؤمن زكريا وأيمن حفنى ليعتمد على القادمين من الخلف بالاضافة إلى حازم إمام الذى سيلعب ناحية اليمين متقدما أمام عمر جابر.

ويواجه الجهاز الفنى مشكلة بسبب سوء أرضية ملعب أسيوط وهو ما سيسعى لمعالجته من خلال مران اليوم من خلال تعليمات للاعبين

بلعب الكرة من لمسة واحدة والاعتماد على الكرات الطولية فى منطقة الـ18 حيث شدد باتشيكو على اللاعبين بعدم الاحتفاظ بالكرة خاصة أيمن حفنى وحازم إمام خوفًا من الإصابات أو المرتدات التى يعتمد عليها لاعبو الأسيوطى وهو ما ركز عليه المدير الفنى من خلال الجلسة التى عقدها مع اللاعبين قبل السفر إلى أسيوط ظهر أمس حيث أكد لهم أن اللقاء ن يكون سهلا خاصة ان نتائج الأسيوطى على ملعبه معظمها كانت تعادلات ومنها لقائه مع الأهلى كما حقق عليه الإسماعيلى الفوز بـ«طلوع الروح» مشيرًا إلى أن الفوز بالثلاث نقاط هو ما يهمه فى المقام الأول لاستمرار المنافسة على القمة.

 

أهم الاخبار