رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المصرى يستنكر تأجيل مباراة الأهلى

بوابة الوفد الإلكترونية

استنكر مجلس إدارة المصري برئاسة ياسر يحيى، قرار لجنة المسابقات باتحاد الكرة، بتأجيل لقاء الأهلي والفريق البورسعيدي الذي كان مقررًا له السبت المقبل، ضمن الجولة الـ14 للدوري.

وأعرب يحيى عن اندهاش مجلس إدارة النادي من القرار المفاجئ لإتحاد الكرة بتأجيل المباراة وقال:" علمت بالقرار المفاجئ من الموقع الرسمي لإتحاد الكرة دون وصول أية مخاطبات رسمية من إتحاد الكرة للنادي المصري تبلغه فيها بالقرار وأسباب اتخاذه.
واعتبر "يحيى" قرار اتحاد الكرة بالتأجيل قد يضفي مزيداً من التوتر داخل الأوساط الجماهيرية بين الناديين خاصة أن النادي المصري كان يعد لخروج المباراة القادمة بشكل يليق بالناديين الكبيرين بإعتبارها المواجهة الأولى بين الناديين منذ  المباراة الشهيرة في الأول من فبراير عام 2012 وكان الجميع في مصر ينتظر تلك المباراة لإنهاء حالة الإحتقان

بين جماهير الناديين والتي يراها البعض أنها كانت سبباً في الأجواء المتوترة التي سادت الكرة المصرية خلال الأعوام الثلاث الأخيرة.
وعما أثير من أن التأجيل مرتبط بتزامن موعد المباراة مع جلسة النطق بالحكم في قضية ستاد بورسعيد أكد رئيس المصرى أن هناك لبساً كبيراً في الموضوع فجلسة المحاكمة القادمة والمقرر لها العشرين من ديسمبر الجاري جلسة عادية شأنها شأن باقي الجلسات مشيراً إلى أن قاضي المحاكمة  لم يحدد الجلسة القادمة للنطق بالحكم مثلما أثير في بعض وسائل الإعلام .