رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"عبدالعال" يطالب بثلاثة لاعبين "سوبر"

رياضة

الجمعة, 12 ديسمبر 2014 08:21
عبدالعال يطالب بثلاثة لاعبين سوبرعلاء عبدالعال
كتب - عادل يوسف:

ربط علاء عبدالعال، المدير الفني لفريق الداخلية الإفراج عن المستحقات المالية بفوز فريقه علي الشرطة في اللقاء الذي يجمع بينهما غداً السبت في إطار الأسبوع الثالث عشر للدوري.

أبدي المدير الفني للداخلية غضبه من اللاعبين بعد الهزيمتين المتتاليتين للفريق أمام حرس الحدود وإنبي، اللتين أديتا إلي تأخير ترتيب الفريق في الدوري بعد أن كان يصارع بحثاً عن صدارة الدوري.
وأكد علاء عبدالعال أن السماسرة ووكلاء اللاعبين وراء اهتزاز فريق الداخلية

خلال المباراتين الماضيتين، مؤكداً أنه طلب من جميع لاعبيه التركيز في اللقاءات القادمة والابتعاد عن مهاترات السماسرة، ووعد «عبدالعال» بصرف المستحقات المالية ومكافآت الفوز بعد الفوز علي الشرطة والعودة من جديد لصدارة الدوري مع الكبار.
وراهن «عبدالعال» علي فريقه بداية من الدور الثاني للدوري بعد الحافز القوي الذي يقدمه اللواء عادل رفعت رئيس نادي الداخلية مع اللاعبين من
خلال تغيير اللائحة المالية للفريق التي ستكون حافزاً قوياً للاعبي الداخلية في مباريات الدور الثاني لتحقيق مركز متقدم في الدوري هذا الموسم.
وأشار «عبدالعال» إلي أنه قام بعلاج الأخطاء الدفاعية التي عاني منها الفريق خلال المباراتين السابقتين، إضافة إلي استغلال الفرص لمهاجمي الفريق حسام باولو وأحمد تمساح اللذين أهدرا فرصاً عديدة في اللقاءات الماضية.
وأكد «عبدالعال» أن مجلس الإدارة أكد له الموافقة علي تدعيم الفريق بثلاثة لاعبين سوبر خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، وذلك لحاجة الفريق إليهم في الدور الثاني للدوري، وفضل «عبدالعال» أن يكون اللاعبون من أفريقيا.
 

أهم الاخبار