رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"دجلة" يفاوض مهاجماً بالدورى السعودى

حمادة صدقي
حمادة صدقي

دخل نادي وادي دجلة في مفاوضات مع عدد من اللاعبين الأفارقة تمهيداً للتعاقد مع أحدهم خلال شهر يناير المقبل بعد أن طلب حمادة صدقي المدير الفني ضرورة تدعيم صفوف الفريق بمهاجم سوبر.

وعقد «صدقي» جلسة مع حازم خيرت مدير قطاع الكرة بوادي دجلة طلب خلالها التعاقد مع لاعبين في فترة الانتقالات الشتوية القادمة في مركز رأس الحربة إلى جانب لاعب الوسط المدافع.
وتلقى وادي دجلة «سيديهات» لمهاجم بالدوري السعودي رشحه أحد وكلاء اللاعبين سيتم الحكم على مستواه بشكل نهائي تمهيداً لإرسال تذاكر السفر إليه للانضمام للفريق في يناير المقبل.
ونفى حازم خيرت مدير قطاع الكرة ما تردد حول التفاوض مع الغاني صامويل أفوام مهاجم سموحة السابق أو أي لاعب أفريقي سبق له التواجد بالدوري

الممتاز.
وأكد أن ليرس البلجيكي لن يضم أي لاعبين مصريين خلال شهر يناير المقبل كما يردد البعض في وسائل الإعلام، موضحاً أن وادي دجلة لن يضم أي لاعب من صفوف ليرس خلال فترة الانتقالات الشتوية.
ويختتم الفريق اليوم الجمعة استعداداته لخوض لقاء طلائع الجيش بالجولة الثالثة عشرة للدوري الممتاز غداً السبت في ملعب الدفاع الجوي.
ويغيب إسلام عادل لاعب وسط الفريق عن صفوف دجلة خلال مباراة الطلائع القادمة للإصابة التي تعرض لها في لقاء النصر الأخير بالدوري.