عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مدرب المقاصة:" قلت لعبدالواحد بلاش الزمالك"

عبدالواحد السيد
عبدالواحد السيد

أعرب إيهاب جلال المدير الفنى لمصر المقاصة عن سعادته البالغة بعد استعادة فريقه للانتصارات اليوم بالدورى بعد غياب وذلك بعد الفوز على المصري بثلاثة أهداف لهدفين في الجولة ال11 للدوري.

وأضاف جلال فى تصريحات تليفزيونية على فضائية سي بي سي تو أن لاعبيه أدوا مباراة قتالية وبإصرار على الفوز رغم غياب عناصر أساسية ومميزة مثل عبدالواحد السيد وأيمن عبدالعزيز وحسين حمدي وعمر نجدي.. مشيرا إلى أنه تعامل على اللعب على الدفاع في المصري لاقتناص الأهداف وهو ما تم خاصة فى الشوط الأول.

كما أوضح جلال أن الفوز على المصري أعاد الاتزان النفسي للاعبين للدخول فى المواجهات المقبلة بأريحية بعدما واجههم سوء حظ فى المباريات الأخيرة.. ملمحا إلى أن عودة الأساسيين الغائبين واردة فى مواجهة

الزمالك.

وفجر جلال مفاجأة بأنه من طالب عبدالواحد السيد حارس المرمى بعدم اللعب أمام الزمالك بسبب الحساسية الكبيرة بعد قيادته للزمالك 17 عاما بين حارس وقائد للفريق وحتى لا يكون هناك عبء نفسي عليه.. نافيا أن يكون قد تم استبعاده من مواجهة المصري لهذا السبب لأنه ومصطفى كمال الذى لعب اليوم مستواهما واحد ونجمان كبيران.

وأكد عبدالواحد سابقا أنه لن يلعب أمام الزمالك تحت أى ظرف من الظروف واصفا ذلك بالمستحيل.. وهو ما أثار انتقادا واسعا للحارس المخضرم.