مع تهديد الألتراس..قمة آه تحرش لا

أخبار رياضية

الاثنين, 27 ديسمبر 2010 17:52
كتبت : آيات عزت

هيمنت أجواء من القلق والخوف على البيوت المصرية بعد إعلان "ألتراس"  كل من الأهلي والزمالك عن نيتها التحرش الجنسى بمشجعات الفريق المنافس خلال لقاء القمة باستاد القاهرة يوم الخميس 30 ديسمبر الحالى.

وكانت الحرب الالكترونية قد بدأت على شبكة الانترنت وخاصة صفحات المواقع الاجتماعية بين ألتراس الفريقين منذ إعلان لجنة المسابقات تحديد موعد المباراة .

وتبادل الطرفان التهديدات وتوعدوا مشجعات الجمهور المنافس

اللاتي سيذهبن لمشاهدة المباراة في ستاد القاهرة الدولي بالتحرش الجنسى ؛ مما أثار الذعر لمعظم الفتيات اللاتى يرغبن فى التوجه إلى الاستاد لمشاهدة المباراة .

وكان الناقد الرياضى "محمد سيف" قد حذر الفتيات فى برنامجه على إحدى الفضائيات بعدم متابعة مباراة القمة من الاستاد خوفا من تعرضهن لأفعال مخلة وتحرش جنسى

بهن .

" بوابة الوفد " قامت باستطلاع رأى عدد كبير من الفتيات اللاتى يعشقن كرة القدم ويرغبن فى متابعة اللقاء من المدرجات للتعرف منهن على إمكانية ذهابهن إلى الاستاد فى ظل التهديدات التى أطلقها مشجعو الألتراس ضدهن أثناء مباراة القمة، وأظهرت أراء الفتيات اللاتي التقت "الوفد" بهن حالة من الرعب والخوف من التهديدات الهمجية للألتراس ورفض بعضهن حضور القمة فى الاستاد والاكتفاء بالجلوس أمام شاشات التليفزيون لمتابعة المباراة احتراما لآدميتهن .

شاهد الفيديو


روابط ذات صلة

اذهبي للمباراة ولا تخافي التحرش

استطلاع الرأى - رياضة

من سيفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد 36.4 %
ليفربول 63.6 %

أهم الاخبار