رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

اليوم أربع مباريات في الجولة العاشرة للدوري

رياضة

الخميس, 27 نوفمبر 2014 09:50
اليوم أربع مباريات في الجولة العاشرة للدوري
كتب- صبري حافظ:

تقام اليوم اربع مباريات في الجولة العاشرة للدوري الممتاز لكرة القدم حيث يلتقي في الثانية والنصف دمنهور مع دجلة بملعب دمنهور والأسيوطي والاتحاد السكندري بأسيوط وفي الخامسة مساء الحدود مع المقاصة والنصر مع إنبي.

الحدود- المقاصة
واحدة من اقوى مباريات هذا الأسبوع خاصة ان كل فريق يسعى للفوز بعد ان تلقي كل منهما هزيمة في الجولة الأخيرة كما ان موقعهما متقارب في جدول الدوري.
الحدود خسر أمام المصري وتجمد رصيده عند 14 نقطة في المركز الثامن والمقاصة أيضا خسر امام سموحة بهدفين نظيفين وتوقف رصيده عند 13 نقطة في المركز الثاني عشر.
وحاول عبد الحميد بسيوني المدير الفني للحدود في تدريباته تصحح أخطاء مبارياته الأخيرة والتي تكررت أمام المصري وينتظر أن يلعب بتشكيل من بين محمد نادر في حراسة المرمى وأمامه محمود علاء ومحمود مبارك وإسلام رمضان وطارق ابو العز وعبد السلام نجاح ومحمد حليم وأحمد حسن مكي وديفونيه واحمد صبري.
أما المقاصة فيلعب بتشكيل يضم عبد الواحد السيد في حراسة

المرمى وامامه أحمد بكرى، إسماعيل يانجو، محمود بازيد، هانى سعيد، حسين الشحات، أحمد سامى، هشام محمد، أحمد الشيخ، السيد حمدى، ووائل فراج.
النصر- إنبي
لقاء يجمع بين المقدمة والمؤخرة.. إنبي في المركز الثاني برصيد 17 نقطة والنصر في المركز الأخير.
الفريق البترولي تعادل 2-2 أمام المقاولون في لقاء مثير ونجح في امتصاص حماس لاعبي المقاولون مع مدربهم الجديد حسن شحاتة حتى ولو كان في المدرجات إلا ان كل لاعب حاول ان يثبت ذاته أمام المعلم شحاتة أما النصر فقدم عرضا رائعا امام الأهلي وكاد يفلت بالنقاط الثلاثة لولا حالة عدم التوفيق ويسعى إنبي للفوز طمعا في التربع على القمة.
وينتظر ان يلعب انبي بتشكيل يضم: علي لطفي في حراسة المرمى وامامه أحمد صبحي وإبراهيم يحيي وصلاح سليمان وعمرو الحلواني والوسط محمد سمير ومحمود فتحي وأحمد سالم صافي ولاما
كولين والهجوم صلاح عاشور ومحمود قاعود.
أما النصر فيضم عصام ثروت في حراسة المرمى وأمامه أحمد غانم وأحمد سعيد وحمودة سمير والسيد السعدوني والوسط أحمد العجوز ومحمد العزب وكريم الكومي ومحمد الرفاعي والهجوم عبدالعزيز الشاعر «زيزو» صاحب هدف النصر في الأهلي والغاني صامويل مانتي ومعهم محمد عصام وأحمد بلال وأحمد فيلكس.
الأسيوطي- الاتحاد
لقاء يجمع بين فريقين متقاربين في موقع الجدول رغم خبرة زعيم الثغر الأكثر تواجدا في الدوري عكس الأسيوطي الوافد الجديد لدوري الأضواء والشهرة ويحاول العميد حسام حسن المدير الفني للاتحاد الفوز للابتعاد عن المؤخرة.
الأسيوطي في المركز الـ18 برصيد ثلاث نقاط فقط وخسر في اللقاء الاخير امام دجلة 1-3 والاتحاد في المركز السادس عشر برصيد سبع نقاط وتعادل مع الإسماعيلي في اللقاء الأخير بهدف لكل منهما.
دمنهور- دجلة
دجلة يعد الحصان الأسود في البطولة بعد ان حقق انتصارات متتالية تحت قيادة مدربه حمادة صدقي الذي أحدث طفرة وأعاد الحياة للفريق الدجلاوي الذي فاز في اللقاء الأخير على الأسيوطي 3-1 ورفه رصيده إلى 14 نقطة في المركز السابع.
أما دمنهور فيواجه مشاكل حتى تحت قيادة المدرب الجديد محمد عمر حيث خسر أمام الشرطة في الجولة التاسعة بهدفين مقابل هدف وتجمد رصيده عند ثلاث نقاط في المركز التاسع عشر وقبل الأخير.

أهم الاخبار