رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

اليوم..اجتماع ساخن بالجبلاية لحسم مدرب المنتخب

رياضة

الأربعاء, 26 نوفمبر 2014 09:07
اليوم..اجتماع ساخن بالجبلاية لحسم مدرب المنتخب
كتب ـ مصطفى جويلى:

يعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة بعد ظهر اليوم الأربعاء اجتماعاً ساخناً لتحديد مستقبل المنتخب الوطني الأول بعد نكسة الخروج المهين من تصفيات افريقيا لكأس الأمم بعد خسارة أربع مباريات والفوز فى لقاءين فقط على بتسوانا «حصالة» المجموعة.

من المقرر ان يحضر الجلسة المغلقة شوقي غريب المدير الفني للمنتخب فى بادرة طيبة منه رغم قرار إقالته حيث يشرح الظروف والملابسات التى أدت الى الفشل الافريقى وعلمنا أنها تتضمن عده نقاط أولها الظروف الصعبة التى تمر بها الكرة المصرية منذ حادثة استاد بورسعيد وعدم استقرار مسابقة الدورى وكثرة التوقفات واعتزال عدد من اللاعبين الكبار الذين كانوا يشكلون عصب المنتخب أمثال محمد أبو تريكة ووائل جمعة وسيد معوض بالإضافة

الى الإصابات التى بدأت بمحمد ناجى جدو وامتدت الى عمرو جمال وأحمد الشناوي وسعد سمير وأيمن حفني ومحمد عبدالشافي وافتقاد بعض اللاعبين الثقة بسبب الهجوم والحملات الموجهة ضدهم مثل خالد قمر وحسام غالى.

كما يستعرض أيضا حسن فريد نائب رئيس الاتحاد تقريره هو الآخر بصفته المشرف على المنتخب ويعرف كل كبيرة وصغيرة عن الصعاب التى واجهت الجهاز الفني فى الفترة الماضية.

ويشهد مجلس إدارة الاتحاد انقسامات حادة بين الأعضاء حول هوية المدير الفني الجديد فيما بين مدرب وطني أو أجنبى وأن كان الاتجاه كما اتفق أن يكون المدرب اجنبى  فى ولكن

بشرط أن يكون مدرب صاحب إنجازات كبيرة فى القارة السمراء،  رغم ان البعض اقترح ان يتم بعد انتهاء دورة الألعاب الأوليمبية بالبرازيل على ان يستعين بنفس فريقه الحالى مع ضم العناصر أصحاب الخبرة إلا أن هذا الاتجاه يرفضه محمود الشامي عضو المجلس والذي أكد فى تصريحات له انه رفضه ليس تقليلا من البدرى إلا انه يرى ضرورة الحفاظ على المنتخب الاوليمبي الذي يسير بخطى ثابته حتى الآن.

من ناحية أخرى وجه حسام البدرى، المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، الشكر إلى مجلس إدارة نادي المريخ السوداني برئاسة جمال الولي، وجماهير النادى على ثقتها فيه، مقدما فى نفس الوقت اعتذاره على تولى مهمة تدريب الفريق السوداني فى هذه المرحلة لارتباطه  بعقد مع اتحاد الكرة وأنه يحترم هذا التعاقد.

كان البدرى قد تلقى عرضا لتدريب المريخ السوداني خلال الفترة المقبلة، علماً بأن البدرى سبق وتولى هذا المنصب وحقق بطولة الدورى السوداني.

أهم الاخبار