رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فى بداية الجولة العاشرة للدورى

"المعلم" يقود المقاولون فى لقاء ساخن أمام الشرطة

رياضة

الأربعاء, 26 نوفمبر 2014 09:04
المعلم يقود المقاولون فى لقاء ساخن أمام الشرطة
كتب - عادل يوسف:

تقام فى الخامسة والنصف مساء اليوم بملعب الأكاديمية بالعباسية مباراة اتحاد الشرطة الرياضى مع المقاولون فى إطار الجولة العاشرة للدورى الممتاز، يدخل فريق الشرطة المباراة برصيد 11 نقطة فى المركز الـ13، بينما يدخل المقاولون المباراة برصيد 7 نقاط فى المركز الـ17 ويسعى الفريقان لتحسين موقفهما فى جدول المسابقة.

طالب خالد القماش، المدير الفني لفريق الشرطة، مجلس الإدارة بصرف المستحقات المتأخرة للاعبين لتكون حافزاً قوياً لعودة الشرطة إلى الانتصارات والنتائج الجيدة التي يحققها من مباراة لأخرى، وكان آخرها الفوز بهدف دون رد على ألعاب دمنهور.
أكد القماش أن فريق الشرطة هذا

الموسم يختلف كثيرًا عن الموسم الماضى وهذا يرجع إلى الإحلال والتجديد للفريق، مؤكداً عودة الفريق للعروض الجيدة بداية من الدور الثانى للدورى.
قال القماش إن لقاء المقاولون ليس سهلاً في ظل قيادة المعلم حسن شحاتة لفريق الذئاب الذي تولى المسئولية مؤخراً، مطالباً لاعبي الشرطة بعدم الاستهتار واللعب بجدية أمام المقاولون.
ويلعب فريق الشرطة بتشكيل مكون من عصام سعد في حراسة المرمى، وفؤاد عبدالسلام وخالد سطوحى وإسلام أبو سليم وأحمد جمال وصلاح ريكو وعلى رابو وخالد الغندور
ومحمد فوزى ونابابوكو ومحمد بسيونى، بينما يجلس على دكة الاحتياطى عمر حسام ومصطفى شمامة وأسامة عثمان وعماد حلمى.
وعلى الجانب الآخر يسعي فريق المقاولون لتصحيح أوضاعه في جدول الدورى تحت قيادة جهازه الجديد برئاسة حسن شحاتة الذي قاد الفريق في مباراته الماضية من مقصورة المقاولون العرب وحقق الذئاب التعادل الإيجابى مع إنبى.
رصد مجلس إدارة نادي المقاولون مكافآت متميزة للاعبين في حالة الفوز على الشرطة والعودة من جديد لمكانة المقاولون في جدول مسابقة الدورى.
ومن المنتظر أن يعتمد شحاتة على أبرز اللاعبين من عمر جمال والمعتصم سالم ومحمد سالم وبابا أركو ومحمد فضل ومحمد عبدالواحد، إضافة إلى الحارس محمود أبو السعود الذي يتحسن أداؤه من مباراة لأخرى ويعد من الأوراق الرابحة لشحاتة حتي مباراته القادمة فى الدورى.

أهم الاخبار