رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بعد الموافقة علي مشاركة اليد في المونديال

وزير الرياضة يعطي الضوء الأخضر لخوض البطولات في قطر

رياضة

الثلاثاء, 25 نوفمبر 2014 09:15
وزير الرياضة يعطي الضوء الأخضر لخوض البطولات في قطر
كتب ـ عادل يوسف:

قرر المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة صرف مليون جنيه لاتحاد كرة اليد للمشاركة في بطولة كأس العالم بقطر في يناير المقبل.. جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده وزير الرياضة مع رؤساء الاتحادات الرياضية وأكد خلاله مشاركة مصر في جميع البطولات التي تنظم بقطر خلال المرحلة المقبلة.

والجدير بالذكر ان تحسن العلاقات المصرية القطرية ساهم بشكل كبير في الموافقة علي المشاركة بالمونديال.

أكد المهندس خالد عبدالعزيز أن

مصر تسعي لمواصلة الانتصارات في جميع البطولات التي تشارك بها خاصة بعد توفير الدعم المالي لجميع الاتحادات الرياضية للنهوض بالرياضة المصرية.

وطالب وزير الرياضة جميع الاتحادات بنسيان المشاكل والتركيز مع اللاعبين الدوليين والأوليمبيين لإعادة البسمة للشعب المصري من جديد بعد إخفاق المنتخب الوطني لكرة القدم في الوصول لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

وقال عبدالعزيز إنه ينتظر تقرير

حسن فريد نائب رئيس اتحاد الكرة خلال الساعات القادمة حول إخفاق مصرفي التأهل لبطولة كأس الأمم الأفريقية، رافضاً حالة الانقسام التي يشهدها مجلس إدارة الاتحاد حول المدرب الوطني أو استقدام مدرب أجنبي، مؤكدا انه لابد أن يكون هناك اتفاق بين مجلس الإدارة علي وضع استراتيجية جديدة لكرة القدم من أجل العودة للريادة من جديد.

وأشار إلي انه لابد أن نتعلم من الدول الأوروبية فن الاستراتيجية التي تتبعها في النهوض بلعبة كرة القدم خاصة المانيا وإسبانيا اللذين لديهما خطة طويلة المدي وانعكس ذلك علي حصدهما للبطولات.

أهم الاخبار