رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بلاتر غاضب من مداهمة مقر الاتحاد الفلسطيني

رياضة

الاثنين, 24 نوفمبر 2014 16:38
بلاتر غاضب من مداهمة مقر الاتحاد الفلسطينيجبريل الرجوب

داهمت 3 دوريات إسرائيلية، صباح الاثنين، مقر الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم والواقع في بلدة الرام بالقرب من مدينة القدس، وفق ما أفاد الأمين العام للاتحاد عبد المجيد حجة.

وقال حجة إن الدوريات الإسرائيلية وصلت إلى الباحة الرئيسية لمقر الاتحاد، وقام أفرادها بإيقاف الموظفين العاملين في المقر وتفتيشهم وبعد حوالي الساعة غادرت الدوريات الثلاث المقر دون إيضاح سبب المداهمة.

من جانبه، قال رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم 'الفيفا'، جوزيف بلاتر، إن اقتحام مقر يرفع علم الفيفا ومكانه معروف مسألة ليس بالإمكان تجاوزها'.

وشدد بلاتر في رسالة بعثها

لرئيس اتحاد كرة القدم اللواء جبريل الرجوب ردا على اقتحام قوات الاحتلال، مقر اتحاد الكرة في الرام شمال القدس المحتلة، على أن ما جرى أمر فظيع لا يمكن القبول به ولا السماح به مطلقا.

وأضاف: "اعتقد أنه آن الأون لمراجعة مجمل المخاطر والتحديات التي تتعرض لها الرياضة الفلسطينية، سواء ما حصل بالأمس القريب في غزة أو ما يحصل بشكل دائم هنا وهناك بحق الرياضة والرياضيين".

بدوره، دان الرجوب قيام قوة عسكرية

من جيش الاحتلال الإسرائيلي مدججة بالسلاح، باقتحام مقر الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بضاحية الرام وقيامه بتفتيش وإهانة الموظفين في المقر.

وقال في مؤتمر صحفي عقده في مقر الاتحاد: 'إنه تلقى رسالة إدانة من بلاتر، يؤكد فيها رفضه القاطع لما حصل من اقتحام لمقر يرفع علم 'الفيفا'.

وأشار الرجوب في حديثه إلى أن اقتحام مقر الاتحاد يؤكد ويثبت علنا السياسة الإسرائيلية الممنهجة التي تهدف إلى إنهاء الرياضة الفلسطينية، وقتل كل وسائل نشرها وتطويرها من خلال الجرائم اليومية التي ترتكب بحق الرياضيين في فلسطين.

وتابع: "لم يحدث في تاريخ الإنسانية حتى في عهد هتلر لم يسجل أن النازية التي نرفضها جميعا، أنها تدخلت واعتدت على الرياضة والرياضيين كما يحصل مع الفلسطينيين".
 

أهم الاخبار