رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الأهلى يحصل على دعم 40 مليون جنيه لفرع زايد

رياضة

الاثنين, 24 نوفمبر 2014 10:08
الأهلى يحصل على دعم 40 مليون جنيه لفرع زايدطاهر الشيخ
كتب - محمد اللاهوني:

حصل مسئولو النادي الأهلى على وعود بدعم مالي قدره 40 مليون جنيه من وزارة الشباب والرياضة لإنشاء مجمع حمامات السباحة الأوليمبي بالفرع الجديد بزايد.

وكان ممثلو النادى الأهلي طاهر الشيخ عضو مجلس الإدارة واللواء محمود علام مدير عام النادي واللواء حسن مسعود مدير الفرع بالشيخ زايد قد استقبلوا وفد الجهة الإدارية لمديرية الشباب والرياضة برئاسة محمد سويلم مدير مديرية القاهرة و محمد إسماعيل مدير مديرية الجيزة لتفقد مقر النادي الجديد بالشيخ زايد أمس الأول السبت.

وعرض طاهر الشيخ أبرز الخرائط الخاصة بتصميمات انشاءات المرحلة الأولي لفرع الشيخ زايد القائمة علي مساحة 28 فداناً من أصل 130

فداناً إجمالي مساحة فرع الأهلي بالشيخ زايد، وتابع وفد الشباب والرياضة عن قرب سير عملية الإنشاءات وتدفق المعدات ومواد البناء سواء في الملاعب أو المبني الاجتماعي والإداري وكذلك مسطحات اللاند سكيب.

وأعرب الشيخ عن سعادته بنجاح الأهلي في الاقتراب من إنشاء المرحلة الأولى من إتمام فرع النادي الجديد بالشيخ زايد قائلاً:نهتم جداً بأعضاء النادي الأهلي وهو ما يتمثل في السعى الكامل لخدمتهم بشتى الطرق سواء علي الصعيد الرياضى أو الاجتماعى.

وأكد اللواء محمود علام، مدير عام النادي الأهلي، أنه تقرر أن

تكون هناك زيارة جديدة لمسئولي مديرية الشباب والرياضة في منتصف ديسمبر القادم لمتابعة آخر تطورات العمل في الفرع الثالث.
وأعلن «علام» كافة تفاصيل المرحلة الأولي التي تنتهي في 14 مارس المقبل التي تشمل ملعبي نجيل صناعي قانونيين لتدريبات فرق الأكاديمية وكذلك الفريق الأول عند الحاجة، وملعبي كرة خماسية، و6 ملاعب طائرة وسلة ويد حمراء، و6 ملاعب تنس حمراء.

وكشف اللواء حسن مسعود، مدير فرع النادي الأهلي الجديد بالشيخ زايد عن وجود اتصالات مع جمال طلعت رئيس حى الشيخ زايد بـ 6 أكتوبر، بهدف إنارة المنطقة المحيطة بالفرع الجديد وتشجير الشوارع.

وقال محمد سويلم مدير الشباب والرياضة: إن النادي الأهلي سيدعو وزير الشباب والرياضة ورئيس الوزراء لحضور حفل افتتاح المرحلة الأولى من النادي مارس المقبل، مشدداً على أن قانون الرياضة الجديد يتيح إنشاء فروع جديدة.

أهم الاخبار