رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو..النصر يخطف الأهلي بهدف في الشوط الأول

رياضة

الأحد, 23 نوفمبر 2014 19:20
فيديو..النصر يخطف الأهلي بهدف في الشوط الأول
كتب- صبري حافظ

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مفاجأة كبيرة بالتقدم بهدف نظيف على النادي الأهلي في الشوط  في المباراة التي تقام على ملعب استاد القاهرة ضمن مباريات الأسبوع التاسع لبطولة الدوري الممتاز.

الشوط الأول
بدأ  اللقاء على غير المتوقع بهجوم من جانب النصر مستغلا ضعف خبرة  لاعبي الأحمر خاصة خط دفاعه  ورغم أن كريم بامبو بادر بتسديدة بجوار القائم لتخويف النصر إلا أن السيطرة والتهديد كان لصالح المنافس  ويتقدم  عبد العزيز الشاعر" زيزو" ويلعب عرضية لم تجد المتابع ورأسية منسي بعيدا عن التهديف ويرد كريم رشدي لاعب الأهلي  بتسديدة بجوار القائم .
يحاول الأهلي من خلال الاختراقات من العمق مستغلا تحركات  محمد رزق ورمضان صبحي  ويسدد رزق بعد مراوغة مستغلا مهارته بجوار القائم.
استمرت المحاولات الهجومية واللعب المفتوح من جانب الفريقين  وبات متوقعا إحراز هدف في أي وقت  سواء أهلاويا أو من النصر.
يهدر النصر فرصتين متتاليتين من هجمة منظمة  ينفرد على أثرها زيزو ويتصدى ببراعة الحارس أحمد عادل عبد المنعم بخروج موفق وترتد وتتهيئ لمحمد العزب  يسدد بجوار القائم.
يرد أحمد عبد الظاهر ويفشل في اللحاق بالكرة منفردا ويسبقه في الوصول للكرة الحارس  عصام ثروت.
في الدقائق العشر الأخيرة يضغط الأهلي وتشكل تحركات محمد فاروق وحسين السيد يسارا خطورة حقيقية لكنها لم تنته نهاية موفقة وتمر الكرة العرضية لحسين السيد من أمام الحارس لعبد الظاهر يهيئ للخلف  لفاروق يسدد أي حاجة بعيدا عن التهديف.
لم تتحرك الجبهة اليمنى بإيجابية مثل اليسرى وعابها البطء وعدم التكملة مع المهاجمين لمحمد هاني الذي اكتفى بدوره الدفاعي.
وكان الظهور الوحيد لهاني تمريرة  لكريم بامبو تمر من الجميع والحارس  ولم تجد من ينفخها ويضع الكرة في شباك النصر.
هدف مفاجئ
  احتسب الحكم أمين عمر دقيقة واحدة وقتا بدلا من الضائع وفيها يسدد  محمد الرفاعي ترتد من الدفاع الأهلاوي  ويخطئ قلب الدفاع شريف حازم والحارس أحمد عادل في تقدير الكرة ويلعبها "زيزو" خلفية داخل المرمى مسجلا هدف التفوق ومعها صافرة نهاية الشوط الأول.

http://www.youtube.com/watch?v=EPlfsZShNdk

 

أهم الاخبار