رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو.. الزمالك والرجاء "حبايب" في الشوط الأول

رياضة

الأحد, 23 نوفمبر 2014 16:06
فيديو.. الزمالك والرجاء حبايب في الشوط الأول

كتب- صبري حافظ:

انتهى الشوط الأول من لقاء الرجاء والزمالك، بالتعادل بهدف لكل فريق في المباراة التي تجمعهما باستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة التاسعة لمسابقة الدوري الممتاز.

أحرز هدف التقدم للرجاء طارق سالم بالدقيقة 22 من عمر الشوط الأول، وتعادل باسم مرسي للزمالك بالدقيقة 29.

بدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من: محمد أبو جبل، عمر جابر و علي جبر ومحمد كوفي وأحمد سمير، طارق حامد وأحمد توفيق و محمد شعبان ومؤمن زكريا، خالد قمر، باسم مرسي.

فيما بدأ الرجاء المباراة بتشكيل مكون من: محمد فتحي، طارق سامى وعمرو نبيل ومعتمد محسن ومحمد أسعد،عاصم صلاح وأحمد عبد العال وأمير قيصر ومحمود المغربي،عمرو الفيومى وطارق سالم.

الشوط الأول
بدأ  الزمالك اللقاء مهاجما عن طريق الإجناب  عمر جابر

يمينا وأحمد سمير يسارا وتكررت الركنيات ويسدد مؤمن زكريا بيسراه ويمسك بصعوبة محمد  فتحي.
سيطر الزمالك على وسط الملعب ونجح في حصار  الرجاء في نصف ملعبه وحول منطقة جزائه بينما اعتمد الفريق المطروحي على المرتدات التي قادها من نصف الملعب  امير قيصر ومعتمد محسن للميزيين محمود المغربي وعمرو الفيومي  ومعهما رأس الحربة طارق سالم.
هدف مطروحي
رغم المحاولات البيضاء الا انها إفتقدت للفاعلية تشكيل خطورة على مرمى الفريق المطروحي  وفي الدقيقة 21 ومن ضربة حرة لدفع طارق حامد لعمرو الفيومي يحصل على اندار بسببها  لاعب الزمالك   يتصدى لها أمير قيصر ويلعب عرضية تتخطى علي
جبر بغرابة وسط دربكة وتتهيئ  لطارق سالم يسدد بسهولة بيسراه وهو في حلق المرمى في سقف الشبكة مسجلا هدف التقدم.
يرد الزمالك  ويمرر مؤمن زكريا  لباسم يسدد فوق العارضة تليها تسديدة لاحمد توفيق تصطدم باحد المدافعين الى الركنية
هدف رائع لباسم
وفي الدقيقة 29 ومن نفس الركنية لتسديدة توفيق يلعبها محمد شعبان على رأس باسم مرسي يسدد بر أسه من الوضع طائرا على يمين الحارس محمد فتحي مسجلا هدف التعادل.
  لم يغير الزمالك من  أدائه حيث استمرت المحاولات دون فاعلية  لإبتعاد الخطوط كثيرا وعدم الجماعية  وظهور اللعب الفردي بينما ضغط الرجاء في الدقائق الاخيرة و ويلعب معتمد  محسن براسه يبعدها الدفاع الابيض للركنية
وفي الدقيقة 44 يهدر طارق سالم ومعتمد محسن فرصة من لعبها واحدف وفي دقيقة واحده بعد ان تخطت الكرة معتمد محسن وتتهيئ لطارق سالم  وبدلا من التسديد مباشرة يهيئ الكرة على صدرها لتطول وتصبح في قبضة الدفاع الابيض.


 

 

أهم الاخبار