عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عمارة لـ"عبدالعزيز":اغصب يا وزير!

عبدالمنعم عمارة
عبدالمنعم عمارة

أكد الدكتور عبدالمنعم عمارة رئيس المجلس الأعلي للشباب والرياضة أن المشكلة ليست في شوقي غريب، الأزمة أكبر من ذلك بكثير، مشيرا إلي أننا لو كنا نفكر في تغيير الجهاز الفني فقط نصبح ننظر إلي تحت أقدامنا.

وأضاف إذا كان تغيير المدرب تكتيكا فلابد من تغيير إستراتيجي لوضع خطة وسياسة جديدة وبعيدة المدي للعودة للبطولات والتأهل لكأس العالم والمنافسة علي المراكز المتقدمة ولكن ما يحدث حاليا ما هو إلا حديث عن الماضي والحاضر بعيدا عن  المستقبل الذي أصبح غامضا للكرة المصرية إذا لم ننظر له برؤية وفكر.
وطالب عمارة وزارة الرياضة واتحاد الكرة باستنساخ رؤية ألمانيا لتطوير الكرة الألمانية بعد سنوات عجاف رغم أنها لم تغير مدربها وإنما نجحت في تطوير شامل جعل من ألمانيا مسيطرة علي العالم كرويا.
وقال عمارة بعد أن كان هدفنا الفوز بالأمم الإفريقية والتأهل لكأس العالم أصبح الهدف ليس مجرد التأهل لأمم إفريقيا بل اللعب علي أفضل ثالث للتأهل وللأسف خرجنا في المنافسة علي أفضل

ثالث بعد أن كانت الفرصة لنا ولعب الجميع لصالحنا لنكون أسوأ ثالث!
وعاب عمارة علي وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبدالعزيز عدم تدخله في الوقت المناسب مثل الجراح الذي يتدخل بمشرطه ليستخلص المرض من جسم المريض، مشددا علي أن الوزير عبدالعزيز رجل مهذب ومحترم وشخصية صاحبة فكر، لكن عليه أن يتدخل لحل الأزمة الحالية، وهل هو متخوف من «الميثاق الأوليمبي» أم أنه يرفض التدخل في الخصومات والمواقف التي تعج بها الساحة الرياضية، قائلا «اغضب يا وزير الرياضة».
ودعا عمارة وزير الرياضة لعقد اجتماع ثلاثي يضم وزارة اشاب والرياضة ممثلة في شخص الوزير واللجنة الأوليمبية واتحاد الكرة لوضع استراتيجية طويلة المدي.