رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو.. أتلتيكو مدريد يفوز علي مالاجا بثلاثية

رياضة

السبت, 22 نوفمبر 2014 18:14
فيديو.. أتلتيكو مدريد يفوز علي مالاجا بثلاثية

فاز أتلتيكو مدريد اليوم على ضيفه مالاجا بنتيجة 3-1 في مباراة حماسية جمعت بين الفريقين في الجولة الـ12 بالليجا على ملعب فيسنتي كالديرون، تقدم أتلتيكو مدريد من ضربة ركنية كالعادة نفذها كوكي روسوركسيون ليضعها تياجو مينديز برأسه في المرمى (ق12).

وأضاف أنطوان جريزمان الهدف الثاني للـ"روخيبلانكوس" بعد تبادل للكرات بين الكرواتي ماريو ماندزوكيتش والتركي أردا توران الذي أرسل عرضية حريرية وضعها اللاعب الفرنسي في الشباك (ق42).

نجح الضيوف في تقليص النتيجة (ق63) عن طريق كرة عرضية أرسلها سامو كاستييخو من الناحية اليسرى لتصل لروكي سانتا كروز الذي سجلها بصعوبة.

بعدها بـ10 دقائق تعرض لاعب مالاجا صمويل سانشيز جارسيا للطرد عقب حصوله على البطاقة الصفراء الثانية عقب تدخل مع راؤول خيمينيز ليكمل الفريق الأندلسي المباراة بعشرة لاعبين.

سجل تياجو الهدف الثاني له والثالث لأتلتيكو (ق83) من كرة بدأت من

ركنية حيث تلقي كوكى تمريرة قصيرها أرسلها عرضية شتتها الحارس كاميني بصورة غير جيدة لتجد تياجو الذي لم يتوان عن اسكانها في الشباك.

وقبل ثلاث دقائق على نهاية الوقت الأصلي للمباراة طُرد جابي فرناندز مدافع الأتلتي أيضا بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية عقب تدخل عنيف مع أحد لاعبي مالاجا في وسط الملعب.

بهذا الفوز قفز أتلتيكو مدريد من المركز الرابع للوصافة مؤقتا بـ26 نقطة انتظارا لما سيفعله فالنسيا وبرشلونة وإشبيلية في نفس الجولة، فيما تجمد رصيد مالاجا عند 21 نقطة في المركز السادس.
http://www.youtube.com/watch?v=l0AXLUK0iGE

أهم الاخبار