رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

غريب يعلن اليوم أسماء المحليين استعداداً لموقعة السنغال

رياضة

الأربعاء, 05 نوفمبر 2014 09:29
غريب يعلن اليوم أسماء المحليين استعداداً لموقعة السنغالشوقي غريب
كتب - صبري حافظ:

يعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني اليوم «الأربعاء» وبعد انتهاء مباريات اليوم في الدوري أسماء 22 لاعباً محلياً للدخول في معسكر المنتخب مع المحترفين الستة بدءا من غد «الخميس» استعداداً للقاء السنغال 14 نوفمبر الجاري في الجولة الخامسة وقبل الاخيرة لتصفيات المجموعة السابعة المؤهلة لنهائيات افريقيا.

ويدخل اللاعبون المختارون في معسكر مغلق بدءا من الغد بعد انتهاء مباريات الجولة الثامنة للدوري، حيث تقام غداً أربع مباريات ليس من بينها الأهلي والزمالك علي ان ينضم اللاعبون الذين تنتهي مبارياتهم للمعسكر مباشرة سواء محليين أو محترفين.
من المنتظر أن تضم قائمة المنتخب أحمد الشناوي وأمير عبدالحميد ومحمد صبحي وسعد سمير

وصبري رحيل «وحسام غالي» ومحمد نجيب وأحمد سمير ووليد سليمان وحازم إمام وعلي جبر وإبراهيم صلاح وخالد قمر وعمرو السولية وشوقي السعيد وإبراهيم عبدالخالق وطارق حامد وهاني العجيزي وأحمدحسن مكي وعماد متعب بجانب المحترفين الخمسة بعد استبعاد محمد عبدالشافي للإصابة وهم: محمد صلاح تشيلسي الانجليزي ومحمد النني وأحمد حمودي بازل السويسري وأحمد المحمدي هال سيتي الانجليزي وأحمد فتحي أم صلال القطري.
وتأكد غياب محمد عبدالشافي المحترف بنادي أهلي جدة السعودي بسبب اصابته في العضلة الخلفية.
وأكد الدكتور طارق سليمان طبيب المنتخب أن اللاعب
أصيب في مباراة أهلي جدة والعروبة بالدوري السعودي وتبين اصابته بشد من الدرجة الأولي بالجزء الوتري الطويل والقصير للعضلة الخلفية ذات الرأسين مشيراً إلي أن مدة العلاج تتراوح بين ثلاثة وأربعة أسابيع ويعالج تحت إشراف الجهاز الطبي لنادي أهلي جدة السعودي.
في سياق آخر تقرر تركيب كاميرات مراقبة عالية التقنية بالاستاد قبل لقاء السنغال تصل إلي حوالي 300 كاميرا حول مداخل ومخارج الاستاد منعاً لأي محاولات من جانب الجماهير للشغب أو إلقاء شماريخ مثلما حدث في مباراة بتسوانا بالقاهرة في الجولة الرابعة للتصفيات.
وقال شوقي غريب إنه واثق من تخطي عقبتي السنغال وتونس، مشيراً إلي أن لاعبيه ينقصهم بعض الخبرة والوقت فقط للوصول للفورة المطلوبة والانسجام الفني والبدني مشيراً إلي أنه في حال التأهل لنهائيات الامم الافريقية سوف ينافس المنتخب علي بطولة الأمم الافريقية.

 

أهم الاخبار