رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

المصري يتسلح بروح جديدة لمواجهة سموحة المتحفز

رياضة

الأربعاء, 05 نوفمبر 2014 08:38
المصري يتسلح بروح جديدة لمواجهة سموحة المتحفز طارق يحيى
كتب- صبري حافظ:

يلتقي في الثالثة عصر اليوم «الأربعاء» باستاد الإسماعيلية المصري البورسعيدي مع سموحة في الجولة الثامنة لمباريات الدوري الممتاز لكرة القدم.

المصري استعد جيدا للقاء تحت قيادة المدير الفني طارق يحيي وسط حماس كبير من اللاعبين وتآزر جماهيري حرص علي حضور تدريبات الفريق رغم الكبوة التي تعرض لها بالخسارة من طلائع الجيش والتعادل مع الداخلية حيث لم يكن الأداء مقنعا وحرص الجهاز الفني للمصري علي معرفة لاعبيه الأخطاء التي وقعوا فيها في المباراتين الأخيرتين.
ووضح خلال التدريبات أن طارق يحيي سيلعب بخطة متوازنة مع غلق مفاتيح لعب المنافس، كما يقول مراسلنا في بورسعيد عبدالرحمن بصلة والتركيز علي المرتدات بعد عودة حمادة يحيي للهجوم.
ويغيب عن اللقاء بوبامنسواه وعبدالله الشحات الذي يعاني من شد في العضلة الخلفية.
ووضح أن هناك تنافسا بين اللاعبين للتواجد ضمن التشكيلة الأساسية لإثبات الذات وتعويض ما فات خاصة أن المنافس قوي ومبارياته تتمتع بنسبة مشاهدة كبيرة من محبي الكرة المصرية خاصة أنها تعد من لقاءات القمة.
المصري تراجع بعد التعادل مع الداخلية والهزيمة من الجيش إلي المركز الثامن برصيد 11 نقطة وليس أمامه سوي الفوز لاستعادة الثقة للاعبين وجماهيره، حيث حرصت إدارة النادي علي الجلوس مع اللاعبين والمطالبة بتحقيق الفوز اليوم.
وننتظر أن يلعب المصري بتشكيل يضم أحمد مسعود في

حراسة المرمي وأمامه علاء شعبان وويلسون وأسامة عزب ومحمود شاكر في الدفاع وعاشور الأدهم ومحمد عادل والسيد عبدالعال للوسط ومحمد خليفة وحمادة يحيي وأحمد رؤوف كرأس حربة ومعهم أحمد حسين وإلياسو وإسلام صلاح وأحمد ياسر ومحمود عبدالحكيم وعمرو موسي ومحمد أشرف.
أما سموحة فقد تخطي مسلسل الهزائم والخسارة 3 مباريات متتالية بالفوز في الجولة الأخيرة علي حرس الحدود بهدفين نظيفين رفع رصيد الفريق إلي عشر نقاط في المركز التاسع.
ويحاول الفرنسي دينيس لافاني المدير الفني للفريق السكندري استغلال هذا الفوز لمواصلة زحفه نحو المقدمة خاصة أن الفريق يعيش نشوة وصحوة غير مسبوقة هذا الموسم!
من المنتظر أن يلعب سموحة بتشكيل من محمد صبحي في حراسة المرمي وأمامه أحمد سعيد أوكا والسيد فريد وأحمد فوزي وإبراهيم عبدالخالق وأحمد حمص وعلاء علي وأحمد شكري وصلاح أمين و هاني العجيزي.

أهم الاخبار