رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

اليوم .. افتتاح الجولة الثامنة للدوري بمواجهتين ساخنتين

رياضة

الثلاثاء, 04 نوفمبر 2014 08:42
اليوم .. افتتاح الجولة الثامنة للدوري بمواجهتين ساخنتينطلائع الجيش
كتب - عادل يوسف:

تقام اليوم مباراتان هامتان في اطار الجولة الثامنة للدوري الممتاز، يستضيف فريق طلائع الجيش الجونة في الخامسة مساء اليوم علي ملعب جهاز الرياضة العسكري..

يدخل فريق طلائع الجيش المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الكبير الذي حققه الفريق في آخر مباراتين أمام المصري 4/2 ثم الفوز علي المقاصة 6/1 في الجولة السابعة للدوري.. ويلعب الفريق مباراة اليوم تحت قيادة جهازه الفني الجديد برئاسة طلعت يوسف خلفاً لأنور سلامة الذي اعتذر عقب لقاء المصري مباشرة واستعد الجيش للقاء من خلال التدريبات المكثفة للفريق علي فترتين صباحاً ومساء من أجل الحفاظ علي اللياقة البدنية والفنية التي تميز بها لاعبو طلائع الجيش

وتساوي مع فريق حرس الحدود في صدارة جدول الدوري.
ومن المنتظر أن يمثل فريق طلائع الجيش محمد بسام في حراسة المرمي وأسامة رجب ومحمود فتح الله في خط الدفاع وعبدالعزيز توفيق ومعتز إينو ومحمد حنفي ودولجي في خط الوسط، وعرفة السيد وسعيد كمال في الهجوم.
وعلي الجانب الآخر يحاول فريق الجونة تحت قيادة راينر تسوبيل مواصلة الانتصارات والفوز علي فريق طلائع الجيش المنتعش والمتحفز للصدارة.. اعتمد «تسوبيل» ارتفاع اللياقة البدنية والفنية للاعبي الجونة اضافة إلي التدريب علي التصويبات من الخارج والتي يتميز بها
لاعبو خط الوسط وقد رصد أحمد الصحيفي مدير الكرة حوافز خاصة في حالة الفوز علي طلائع الجيش وإيقاف انتصارات الفريق المتتالية.
يلتقي فريق الداخلية مع مصر المقاصة في الثالثة عصراً بالملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي بعد لقاء صعب للفريقين خاصة فريق الداخلية الذي يسعي لعودة الانتصارات من جديد وصدارة الدوري، حيث يحتل الداخلية المركز السادس برصيد 12 نقطة، بينما يسعي المقاصة للعودة للعروض الجيدة ونسيان الهزيمة الثقيلة التي تلقاها من طلائع الجيش بسداسية والتي علي أثرها وجهة إيهاب جلال المدير الفني لفريق المقاصة تحذيرا شديد اللهجة للاعبين عقب الهزيمة وطالبهم بسرعة العودة للعروض التي يتميز بها المقاصة.
ومن المنتظر أن يمثل الداخلية أحمد فوزي في حراسة المرمي وجهاد جريدي ورشاد فاروق ونور الجارحي وعاصم سعد وفريد شوقي وإيمانويل ومعتز حسن وأحمد قطاوي وأحمد تمساح ومحمد الفيومي.

أهم الاخبار