رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

رئيس أتلتيكو مدريد نادم على بيع دييجو كوستا

رياضة

الاثنين, 03 نوفمبر 2014 15:48
رئيس أتلتيكو مدريد نادم على بيع دييجو كوستاكوستا

أكد إنريكي سيريزو، رئيس نادي أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم، أن قرار الموافقة على رحيل هدافه السابق دييجو كوستا إلى تشيلسي الإنجليزي "كان متعجلا"، ولو تكرر الآن لما رحل اللاعب، مضيفا أن الجانب المالي للصفقة "لم يكن جيدا" للروخيبلانكوس.

وأكد سيريزو: "إنه أحد أفضل المهاجمين في العالم. رحيله كان متعجلا لأنه جاء في لحظة ضعف، لم يعرف فيها هو أن يقول لا. لو حدث ذلك الآن، لما رحل. الجانب الاقتصادي بالنسبة

لنا لم يكن جيدا بالقدر الكافي. لقد حصلنا على 50% مما تم الاتفاق عليه. كانت مسألة مادية في المقام الأول بالنسبة له".

وأشار رئيس أتلتيكو، في تصريحات لإذاعة (راديو4جي)، أيضا إلى رحيل هدافين بارزين عن الفريق في المواسم الأخيرة، مثل الأرجنتيني سرخيو أجويرو والإسباني فرناندو توريس، اللذين انتقلا أيضا إلى الدوري الإنجليزي.

وأضاف: "أجويرو حصل على فرصة الرحيل كمعشوق، لكنه

رحل بطريقة بلهاء"، وتابع أن توريس "نضعه كثيرا في اعتبارنا لأنه يشعر وكأنه أحد جماهير أتلتيكو، مثلما أكد بنفسه".

وعندما سئل عن جوائز رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم، التي وزعت قبل أسبوع عن الموسم الماضي ولم يحصل فيها أتلتيكو مدريد حامل اللقب إلا على جائزة أحسن مدرب للأرجنتيني دييجو بابلو سيميوني، أبدى سيريزو امتعاضه، وذكر بأن فريقه لطالما تبنى "مواقف معارضة" للرابطة.

وأكد: "إنه أمر غير الطبيعي لفريق توج بطلا، وكان لديه سبعة لاعبين في التشكيلة المثالية للرابطة، ألا يحصل سوى على جائزة واحدة. الرابطة مؤسسة جادة، وعليها التحلي بنظام يضمن نزاهة الجوائز".
 

أهم الاخبار