عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

طلعت يوسف مديراً فنياً لطلائع الجيش

بوابة الوفد الإلكترونية

قرر نادي طلائع الجيش تعيين طلعت يوسف مديراً فنياً للفريق بعد رحيل أنور سلامة المدير الفني السابق للفريق الذي تقدم باستقالته بعد مباراة المصري الذي فاز فيها الفريق 4/2.

أكد «يوسف» انه ليس «غريباً» علي فريق الطلائع فقد قام من قبل بتدريبه ووصل به إلي المربع الذهبي في الدوري ولعب في بطولة الكونفيدرالية وحقق العديد من الانجازات معه.

وأشار إلي انه حرص علي التعاقد مع الفريق بعد مباراة المقاصة والتي انتهت بسداسية مقابل هدف واحد لصالح الجيش لمشاهدة اللاعبين خلال اللقاء، مؤكداً انهم بذلوا جهداً كبيراً في اللقاء وحققوا نصراً كبيراً تحت قيادة أحمد العجوز المدير العام الذي يعد من المدربين الأكفاء.

وقال إنه لا تغيير في الجهاز الفني المعاون له لتكملة المشوار وتحقيق الانجازات

في الدوري بداية من مباراة الجونة التي ستقام بعد غد الثلاثاء والتي تعد من المواجهات الصعبة خاصة وأن الجيش أصبح من الفرق الكبيرة التي يعمل لها حساب في الدوري.

وأشاد طلعت يوسف بمستوي عرفة السيد هداف الدوري برصيد 9 نقاط، مؤكداً ان عرفة السيد لديه الإمكانات التي تؤهله ليكون أفضل مهاجم في الدوري هذا الموسم فهو يتمتع بمستوي مهاري متميز إضافة إلي ظهور عدد كبير من اللاعبين بمستوي جيد خاصة معتز إينو المتميز بالضربات الثابتة القوية.