رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بيليجريني: أشعر أننا لا نلعب بشكل جيد

رياضة

الخميس, 30 أكتوبر 2014 14:51
بيليجريني: أشعر أننا لا نلعب بشكل جيد

اعترف التشيلي مانويل بيليجريني المدير الفني لنادي مانشستر سيتي بأنه يشعر بالقلق بشأن العروض الأخيرة لفريقه قبل مباراة الديربي التي تجمعه بمانشستر يونايتد الأحد المقبل في المرحلة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وخرج مانشستر سيتي من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية أمس الأربعاء بعد هزيمته على يد ضيفه نيوكاسل بهدفين نظيفين، بعد أن فرط الفريق في تقدمه بهدفين نظيفين امام سيسكا موسكو الروسي في دوري أبطال أوروبا واكتفى بالتعادل 2/2 كما خسر الفريق على ملعب ويستهام يونايتد بهدفين مقابل هدف في الدوري الإنجليزي السبت الماضي.

ويخوض سيتي حامل اللقب مواجهة شرسة يوم الأحد مع ضيفه مانشستر يونايتد، الذي يتطلع إلى استعادة التوازن بعد بداية محبطة في الموسم المحلي.

وقال بيليجريني عقب مباراة نيوكاسل "أشعر أننا لا نلعب بشكل جيد، نحن في لحظة صعبة ونفتقد إلى الثقة بالنفس، تستقبل شباكنا الكثير من الأهداف ولا نسجل من الفرص السهلة التي تسنح لنا".

وأضاف "علينا أن نشعر بالقلق بشأن ذلك ولكن في الوقت ذاته ينبغي أن نجد حلا لذلك".

ويحتل سيتي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق ست نقاط خلف تشيلسي المتصدر ونقطتين خلف ساوثهامبتون صاحب المركز الثاني.

ويعاني سيتي من إصابة نجميه الاسباني ديفيد سيلفا والإيفواري يايا توريه.

وأشار بيليجريني إلى أن سيلفا يعاني من إصابة في الركبة وسيتحدد مصيره من المشاركة امام مانشستر يونايتد في غضون ساعات، بينما يعاني توريه من إصابة في الفخذ ويأمل أن يلحق بمباراة الديربي.

ويدخل مانشستر يونايتد المباراة بمعنويات عالية بعد أن تعادل بشكل درامي مع تشيلسي 1/1 بفضل الهدف الذي سجله المهاجم الهولندي روبن فان بيرسي في الوقت بدل الضائع، ليصبح الفريق على بعد 10 نقاط من البلوز المتصدر.

وبعد أن حصد الفريق نقطتين فقط من أول ثلاث مباريات تحت قيادة مدربه الهولندي الجديد لويس فان جال، حقق مانشستر ثلاثة انتصارات وتعادلين في مبارياته الأخيرة.

وتعثر مانشستر يونايتد كثيرا أمام سيتي في المواجهات الأخيرة بينهما، حيث خسر 5 مرات في أخر ست مباريات جمعت الفريقين.

وقال لوك شو مدافع مانشستر يونايتد "كل مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز تكون صعبة ولكن علينا أن نتطلع للنصر هذا الاسبوع، إنها فرصة هائلة لكل المشاركين في هذه المباراة".

وأضاف "نعرف ما يتوجب علينا فعله، لذا

فإننا نحتاج إلى التركيز هذا الاسبوع وتحقيق المراد يوم الأحد".

ويلتقي تشيلسي الذي يعد الفريق الوحيد الذي لم يتلق أي خسارة حتى الآن في الموسم الحالي، مع ضيفه كوينز بارك رينجرز في ديربي جنوب غرب لندن السبت.

ويخوض تشيلسي المتصدر ثالث مباراة له في غضون ستة أيام بعد أن تعادله مع مانشستر يونايتد الأحد الماضي في الدوري الممتاز ثم فوزه على شوروسبري تاون أمس الأول الثلاثاء في كأس رابطة المحترفين.

ومن المتوقع أن يحصل تشيلسي تحت قيادة مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو على دفعة معنوية قوية جراء عودة الهداف الاسباني دييجو كوستا ولاعب الوسط البرازيلي راميريس، بعد تعافيهما من الإصابة.

وقال مورينيو "دييجو كوستا وراميريس سيكونان جاهزان للمشاركة أمام كوينز بارك رينجرز".

ومن المتوقع أن يشارك المهاجم الإيفواري ديدييه دروجبا في خط هجوم تشيلسي مرة أخرى فى حالة غياب كوستا بعد مشاركته في التشكيل الأساسي للفريق في أخر مباراتين.

وحصل كوينز بارك رينجرز على دفعة معنوية قوية بعد أن غادر المركز الأخير بجدول الترتيب بفضل فوزه على استون فيلا بهدفين نظيفين الاثنين الماضي.

ويتطلع نيوكاسل إلى الفوز الثالث على التوالي حين يستضيف ليفربول يوم السبت كما يلتقي ارسنال مع بيرنلي الذي لم يحقق أي فوز حتى الآن، كما يلتقي إيفرتون مع سوانزي سيتي وهال سيتي مع ساوثهامبتون وليستر سيتي مع وست بروميتش البيون وستوك سيتي مع ويستهام يونايتد يوم السبت أيضا.

ويلتقي استون فيلا مع توتنهام الأحد بينما تختتم المرحلة العاشرة يوم الاثنين بمباراة كريستال بالاس مع سندرلاند.

أهم الاخبار