رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

3 لقاءات مهمة في افتتاح الجولة السابعة للدوري

رياضة

الأربعاء, 29 أكتوبر 2014 09:49
3 لقاءات مهمة في افتتاح الجولة السابعة للدوري
كتب- صبري حافظ:

 تقام اليوم الاربعاء ثلاث مباريات قوية ومهمة لأطرافها في افتتاح الجولة السابعة للدوري، حيث يلتقي في الثالثة إلا الربع الجونة والنصر بملعب الجونة، والمقاصة مع طلائع الجيش في الخامسة مساء بملعب الفيوم وبتروجت والمقاولون العرب في السابعة والنصف باستاد الجيش الثالث بالسويس.

المقاصة- الجيش
مواجهة تبدو صعبة للفريقين لقرب موقع الفريقين.. فالمقاصة في المركز الثاني برصيد 12 نقطة. والجيش الخامس بعشر نقاط.. وكل منهما يبحث عن الفوز  المقاصة للوصول للقمة والجيش للاقتراب منها.
وينظر كل من إيهاب جلال المدير الفني للمقاصة وانور سلامة المدير الفني للجيش بأنه لقاء خاص وحساس ينقل كل فريق خطوة كبيرة خاصة ان الجيش خرج من كبوته وسحق المصري برباعية مقابل هدفين، وكذلك الحال بالنسبة للمقاصة التي حققت فوزا على النصر بهدفين نظيفين.
وينتظر ان يلعب الجيش بتشكيل من بين: محمد بسام لحراسة المرمى محمود فتح الله ومعاذ الحناوي وأحمد شديد وأسامة رجب في الدفاع وعبدالعزيز توفيق ومعتز إينو ومحمد حنفي ودودجي في الوسط واسو كنان وسعيد كمال ومعهم محمود حمدي وشهاب أحمد.
وينتظر ان يلعب المقاصة بتشكيل من بين عبد الواحد السيد في حراسة المرمى وإسماعيل يانجو

وأحمد بكري وباسم عبد العزيز ومحمود بازيد في الدفاع وهشام محمد وأحمد سامي وأحمد الشيخ ومحمد مسعد في الوسط والسيد حمدي وأحمد زغلول في الهجوم.

بتروجت – المقاولون
مباراة تبدو متقاربة المستوى فنيا فبتروجت في المركز الحادي عشر برصيد سبع  نقاط والمقاولون الثاني عشر بست نقاط.
بتروجت يعيش حالة من النشوة والنتصارات التي غابت عن الفريق في الاسابيع الأربعة الأولى وحقق الفريق البترولي تحت القيادة الفنية الجديدة رمضان السيد انتصارين متتاليين على الأسيوطي  ودمنهور 2-1 و2- صفر ورفع الفريق رصيده الى 7 نقاط بعد ان كان نقط واحدة.
أما المقاولون فما زال الفريق يعاني ولعب امام الجونة وتعادل سلبيا في الجولة الاخيرة واكد محمد رضوان المدير الفني انه متفائل بما هو قادم مؤكدا ان فريقه سينهي الموسم وهو في المراكز المتقدمة رغم الظروف التي يواجهها لرغبة لاعبيه في المشاركة في احدى بطولتي افريقيا.
ويلعب المقاولون اليوم بتشكيل من بين محمود أبو السعود في حراسة المرمى  وأحمد عبد

العزيز مودي والمعتصم سالم وأحمد على وشريف علاء ومحمد سوستة وحسام عبدالعال وكريم مصطفى ومحمد عبدالواحد وبابا أركو ومحمد سالم.
وينتظر ان يلعب المقاولون بتوليفه من بين :محمد الشناوى في حراسة المرمى وامامه أسامة محمد ومحمد دبش والغاني بيتر أدولو وأحمد عبدالغنى و«عمرو حسن» ومصطفى شبيطة وأحمد مجدى وأحمد الشناوى وجيمس تيدى  ومصطفى كهربا ومحمد شعراوى.

الجونة- النصر
لقاء متكافئ لقرب موقع كل فريق في جدول الدوري رغم حداثة فريق النصربالممتاز الذي يلعب لأول مرة في دوري الأضواء ويتذيل الجدول بنقطة واحده جمعها في ست مباريات وخسر لقاءه الاخير في الجولة السادسة امام المقاصة بهدفين نظيفين وخرج  السيد عيد المدير الفني عقب كل مباراة ليؤكد تفاؤله بالبقاء وان لاعبيه ينقصهم خبرة المباريات ويبدو ان الفريق صعد ليعود من جديد لدوري المظاليم.
أما الجونة فيعاني ايضا تذبذب المستوى محتلا المركز الـ17 برصيد اربع نقاط وتعادل في اللقاء الاخير امام المقاولون بدون اهداف في واحدة  من أسوأ مباريات الدوري.
وينتظر ان يلعب الجونة بتشكيل من بين: عامر عامر في حراسة المرمى ومعه كل من شريف رضا وعمرو طارق وحسن الشامى وسعد حسنى وأحمد عفيفى وعلى عيد وإسلام محارب ومحمد رزق وشريف أشرف ومحمود سيد.
اما النصر فسوف يلعب بتشكيله تضم: عصام ثروت في حراسة المرمى وأحمد غانم ومصطفي صابر وحمودة سمير ومحمد رفاعي في الدفاع وأحمد فيلكس وكريم الكومي ومصطفي سمارة ومحمد عصام في الوسط وزيزو وصامويل مانتي في الهجوم.
 

أهم الاخبار