رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الاتحاد السكندرى يعسكر للزمالك

رياضة

الأربعاء, 29 أكتوبر 2014 09:43
الاتحاد السكندرى يعسكر للزمالك
الإسكندرية ـ أحمد فاروق:

ينتظم اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري معسكراً مغلقاً استعداداً للمواجهة المرتقبة امام الزمالك مساء بعد غد الخميس بملعب استاد الاسكندرية الدولي في إطار مباريات الاسبوع السادس للدوري.

كان حسام حسن المدير الفني الجديد للفريق السكندري قد اشترط على الدكتور محمود مشالي رئيس النادي خلال جلسة التفاوض إقامة المعسكر المغلق ليتعرف وجهازه المعاون عن قرب على جميع اللاعبين، كما رفض اقتراح مشالي بتولى المسئولية رسمياً بعد مباراة الزمالك نظرا لضيق الوقت وأكد تحمله المسئولية كاملة خلال المباراة التى اعتبرها خير بداية له مع زعيم الثغر.
ويذكر ان الجهاز الفني والإداري والطبي الجديد بقيادة حسام حسن

يضم شقيقه إبراهيم حسن مديرا للكرة، طارق سليمان مدرباً عاماً، طارق السعيد مدربا ، حسن مصطفي مدربا مساعداً، عماد المندوه مدربا لحراس المرمى، وليد بدر إدارياً.
على الجانب الآخر أعربت روابط جماهير الاتحاد عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي Facebook عن سعادتها بتولى حسام حسن مسئولية القيادة الفنية لزعيم الثغر وأبدت تفاؤلها بمسيرة الفريق خلال ما تبقي من عمر الدوري، وأكدت الجماهير عزمها على تنظيم استقبال شعبي حاشد للعميد باستاد الاسكندرية في أول مران له مع الفريق (أمس الاثنين).
ومن جانبه أكد حسام حسن في حديث خاص للوفد انه سعيد للعودة لنادي الاتحاد الذي ارتدي فانلته كلاعب موضحا ان مفاوضاته مع الدكتور محمود مشالي رئيس النادي لم تستمر لأكثر من خمس دقائق وانه وافق على الفور دون اي شروط.
وأكد حسام حسن انه سيركز خلال الفترة القصيرة قبل لقاء الزمالك على النواحي النفسية وسيحاول الجلوس والتحدث مع جميع اللاعبين للتعرف على مشاكلهم والسعى لحلها .

وعن مواجهة الزمالك المقبلة، قال العميد إن فريقه السابق يمتلك لاعبين على أعلى مستوى ومجلس إدارة محترماً وجمهوراً كبيراً، متمنيًا أن تليق المباراة بحجم الناديين.

وشدد على ان المباراة صعبة للغاية على الفريقين لاسيما الاتحاد الذي لا بديل له عن تحقيق الفوز وان عاد واعترف بان مستوى الزمالك في تطور من مباراة إلى اخري وان فوزه الأخير على سموحة رفع معنويات لاعبيه .