رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الأهلى والأسيوطى "صفران" فى الشوط الأول

رياضة

الاثنين, 27 أكتوبر 2014 13:58
الأهلى والأسيوطى صفران فى الشوط الأول
كتب - محمد اللاهوني:

تعادل فريقا الأهلي والأسيوطي سبورت في الشوط الأول من عمر اللقاء الذي يقام بملعب أسمنت أسيوط بالجولة السادسة للدوري اليوم الاثنين.

بدأت المباراة باندفاع هجومي من جانب لاعبي الفريق الأحمر بغية إدراك هدف مبكر، وبالفعل أهدر عمرو جمال فرصة هدف مبكر في الدقيقة الخامسة بعد انفراده بمرمى مصطفى حسن.
انحصرت مجريات الشوط الأول فى منطقة وسط الملعب، وتأثر الأهلي بسوء أرضية الملعب مما جعل لاعبوه بعيداً عن مستواهم المعهود، وحاول لاعبو الأسيوطي استغلال هذه الحالة للاعبي الفريق الأحمر وبدأوا تنظيم هجمات سريعة تجاه مرمى أحمد عادل عبدالمنعم حارس الأهلي.
كريم مانش أهدر فرصة مؤكدة لصالح الأسيوطي

في الدقيقة 13 بتسديدة قوية علت العارضة، ثم أضاع مانش فرصة أخرى بتسديدة قوية مرت بجوار القائم بعد هجمة كانت الأخطر على مرمى عبدالمنعم من تمريرات عدة بين أحمد مجدي وتيدي الذي سدد بقوة وتصدى لها حارس الأهلي ثم سدد مانش فوق العارضة.
احتسب الحكم شريف رشوان حالة تسللاً ضد أحمد عبدالظاهر مهاجم الأهلي لهجمة شبه منظمة في دفاع الأسيوطي بينما أهدر محمود حسن "تريزجيه" فرصة مؤكدة في الدقيقة 33 بعد أن تركه المدافع محمود رمضان بشكل غريب لينطلق داخل
منطقة الجزاء ويسدد بجوار القائم.
تألق مصطفى حسن حارس الأسيوطي مجدداً وتصدى لانفراد من جانب أحمد عبدالظاهر مهاجم الأهلي ليبعد الخطورة عن مرمى فريقه ببراعة، كما تصدى أحمد عادل لتسديدة ضعيفة من جانب محمود رمضان مدافع الأسيوطي.
تريزجيه واصل التألق في صفوف الأهلي، وكان شعلة النشاط في وسط الملعب الأهلاوي ومرر كرة خطيرة أبعدها حسن مجدي ظهير أيسر الأسيوطي قبل أن تشكل خطورة على مرمى الفريق، وأبعد مصطفى حسن حارس الأسيوطي كرة عرضية خطيرة من جانب تريزجيه.
وواصل الأهلي ضغطه في الدقائق الأخيرة، وطالب لاعبو الفريق الأحمر باحتساب بضربة جزاء لصالح عمرو جمال، كما أن شريف رشوان حكم اللقاء أنذر حسن مجدي بعد خطأ ضد وليد سليمان، وأجرى جاريدو تغييراً هجومياً في الثواني الأخيرة من الشوط بالدفع بعماد متعب بدلاً من عمرو جمال.

أهم الاخبار