رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مورينيو: كوستا سيشارك أمام مانشستر يونايتد

رياضة

الجمعة, 24 أكتوبر 2014 15:22
مورينيو: كوستا سيشارك أمام مانشستر يونايتد كوستا

قال البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب تشيلسي الانجليزي، ان لاعبيه دييجو كوستا وراميريس وجون اوبي ميكيل ربما يعودون لتشكيلة الفريق خلال مباراته المحلية المقبلة امام مانشستر يونايتد يوم الاحد المقبل على ارض الاخير.الا ان غياب المهاجم لوك ريمي مؤكد.

وغاب كوستا وراميريس واوبي ميكيل عن مباراة تشيلسي في دوري ابطال اوروبا الثلاثاء الماضي والتي انتهت بفوزه 6-صفر على ماريبور، وقال مورينيو ان الثلاثة "امامهم فرصة ضئيلة" في اللعب امام يونايتد وانه سيبت في هذا الامر بعد تدريبات الفريق غدا السبت.

وغاب كوستا، الذي يتقاسم صدارة قائمة هدافي الدوري الانجليزي بتسع أهداف، عن اخر مباراتين لفريقه بسبب اصابة في عضلات الفخذ الخلفية

وكذلك بسبب المرض في حين غاب راميريس عن اخر ست مباريات للفريق اللندني بسبب اصابة في اعلى الفخذ في حين غاب اوبي ميكيل عن اخر مباراتين بسبب مشكلة في القدم.

اما ريمي فانه سيغيب عن الملاعب مدة اسبوعين او ثلاثة بسبب اصابة في اعلى الفخذ تعرض لها خلال المباراة امام ماريبور في دوري الابطال بعد ان احرز الهدف الاول.

وعن وضع الفريق قال المدرب البرتغالي "نحن نقدم اداء جيدا وكلنا ثقة بالنفس ونحن في صدارة الدوري وفي وضع جيد في سباق التأهل لمراحل خرج المغلوب

في دوري الابطال والكل سعداء وجاهزون للمباراة."

وفي المواسم الاخيرة اجتذبت المباريات بين يونايتد وتشيلسي اهتماما كبيرا وسيكون للمباراة المقبلة وضعا خاصا اذ انها ستكون اول مواجهة لمورينيو في الدوري الانجليزي امام مدرب يونايتد لويس فان جال رئيسه السابق في برشلونة.

وعمل مورينيو مساعدا لفان جال لمدة ثلاثة اعوام في برشلونة ويرتبط الرجلان بعلاقة صداقة مستمرة حتى الان.

ورغم ان يونايتد يحتل المركز السادس بين فرق الدوري الانجليزي الا ان مورينيو يعترف ان التوجه الى اولد ترافورد أمر غير عادي وان الصداقة التي تربطه بفان جال لن تؤثر على المباراة.

وقال مورينيو "بغض النظر عن (كل شيء).. يونايتد هو يونايتد.. لن العب امام لويس غدا لكن تشيلسي سيلعب امام يونايتد."

واضاف مورينيو قوله "الكل يعرف مدى الاحترام الذي احمله له لكنه سيكون منافسي يوم الاحد. فارجوكم لا تسألوني كثيرا عنه الان."

أهم الاخبار