رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الاتحاد السكندري يفاوض شريف عزمي

رياضة

الأربعاء, 08 أكتوبر 2014 09:58
الاتحاد السكندري يفاوض شريف عزمي
الإسكندرية - أحمد فاروق:

دخل الاتحاد السكندرى في مفاوضات جادة مع شريف عزمي لقيادة فريقه الأول لكرة السلة بالموسم الجديد بعد تعذر إسناد المسئولية لعمرو أبوالخير المدير الفني لمنتخبنا الوطني في ظل رفض مجلس إدارة اتحاد اللعبة قبول استقالته.

وأرجأ شريف عزمي الرد على مسئولي الاتحاد لحين انتهاء منافسات البطولة العربية لآنسات السلة حيث يقود سيدات سبورتنج في البطولة بعد أقل من شهر من توليه مسئولية قيادة الفريق.
ويذكر أن عزمي قد انتظر لأكثر من شهرين دخول أي مسئول بنادي الاتحاد في مفاوضات مباشرة معه لتولى مسئولية الفريق خلفا لعمرو أبوالخير ولكن أحدا من النادي السكندرى لم يتصل به بشكل رسمي انتظارا لقرار اتحاد السلة بشأن التفريط في

أبوالخير من عدمه، وبعد أن وصلت المفاوضات مع اتحاد السلة إلى طريق مسدود ومع اقتراب بدء مباريات الاتحاد بالدورى أجري مسئولو الاتحاد اتصالا بعزمي وعرضوا عليه بشكل رسمي تولى المسئولية.
والجدير بالذكر أن قبول اتحاد السلة لاستقالة أبوالخير يعني تحمله لراتب مدرب جديد، حيث يتقاضي عمرو أبوالخير راتبه الشهري البالغ 70 ألف جنيه من وزارة الرياضة والتى أعلنت منذ التعاقد معه تحملها لكامل نفقاته.
وكان عمرو أبوالخير الراغب بقوة في تولى القيادة الفنية لزعيم الثغر قد طلب من اتحاد السلة انتقاله ولو على سبيل الإعارة لنادي الاتحاد ولمدة
موسم واحد فقط لاسيما وأن منتخب السلة لا توجد له أى ارتباطات رسمية خلال هذا العام، وقوبل طلب أبوالخير بالرفض التام من مسئولي الاتحاد خوفا من تعرضهم للمسائلة من وزارة الرياضة.
ويواصل فريق الاتحاد تدريباته تحت قيادة محمد جابر(المدرب المساعد) و هشام جميل (مدرب فريق تحت 20سنة) داخل صالة الدكتور كمال شلبي بالشاطبي استعدادا لبدء مبارياته بالموسم الجديد، ويضم الاتحاد بين صفوفه المحترف التونسي أمين رزيق و الأمريكي ليزلي .
على الجانب الآخر تلقت إدارة نادي الاتحاد فاكس من اللجنة المنظمة لدورة الحريري الودية التي ستنطلق غدا بلبنان تعتذر فيه عن قبول مشاركة النادي السكندرى في البطولة لتأخره في إرسال الموافقة.
وكان مجلس إدارة نادي الاتحاد قد تلقي دعوة للمشاركة في البطولة قبل ثلاثة أشهر ولكنه لم يكلف نفسه عناء الرد إلا من أسبوعين وبعد إنهاء إدارة الدورة كافة الإجراءات وأعدت جدول المباريات.

أهم الاخبار