رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الأهلـى يستأنف تدريباته..اليوم

رياضة

الثلاثاء, 07 أكتوبر 2014 07:26
الأهلـى يستأنف تدريباته..اليوم مران الاهلى
كتب – محمد اللاهوني:

يستأنف الفريق الأول اليوم الثلاثاء تدريباته بملعب مختار التتش استعداداً لخوض اللقاء المرتقب أمام اتحاد الشرطة الرياضي يوم 18 أكتوبر الجاري والمؤجل من الجولة الأولى للدوري الممتاز.

ويدرس الجهاز الفني بقيادة جاريدو إلغاء المباراة الودية المقررة يوم السبت المقبل أمام أحد أندية الدوري في ظل كثرة الغيابات داخل الفريق، حيث يعاني الأهلي من

غياب 7 لاعبين للانضمام للمنتخب الأول هم شريف إكرامي وحسام غالي وصبري رحيل ومحمد نجيب وسعد الدين سمير ووليد سليمان وعمرو جمال إلى جانب 7 لاعبين مع المنتخب الأولمبي هم الحارسان مسعد عوض وعبدالكافي رجب وعمرو وردة وكريم بامبو ورمضان صبحي
ومحمد حسن ومحمود حسن «تريزجيه» مع إصابة الرباعي محمد ناجي «جدو» وشريف عبدالفضيل وعبدالله السعيد والأثيوبي صلاح الدين سعيدو.

ومن المقرر أن يؤدي الفريق تدريباته على فترتين صباحاً ومساءً حيث يسعى جاريدو لزيادة الحمل البدني على اللاعبين غير المقيدين بالقائمة الأفريقية.

ووافق مجلس الإدارة على صرف مكافأة الفوز ببطولة السوبر المحلي للاعبي الفريق الأحمر يوم السبت المقبل بعد أن طلب علاء عبدالصادق رئيس جهاز الكرة بالفريق سرعة صرف هذه المستحقات.
 

أهم الاخبار