رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فان جال: أنا مشجع لفلسفة إيفرتون

رياضة

الجمعة, 03 أكتوبر 2014 21:05
فان جال: أنا مشجع لفلسفة إيفرتونفان جال

أبدى لويس فان جال مدرب فريق مانشستر يونايتد اعجابه بأسلوب لعب إيفرتون، وسيحصل المدرب الهولندي على فرصة مشاهدته عن قرب عندما يلتقي الفريقان في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم باستاد اولد ترافورد بعد غد الاحد.

وتحت قيادة ديفيد مويز مدرب إيفرتون السابق - الذي انتقده الجمهور في اولد ترافورد بسبب استخدام الأساليب التي كان يتبعها اثناء وجوده في استاد جوديسون بارك - خسر يونايتد مرتين أمام فريق المدرب روبرتو مارتينيز الموسم الماضي.

واعترف فان جال بأنه مشجع لفلسفة التمرير

التي وضعها مارتينيز في إيفرتون ويأمل المدرب الهولندي أن ينتهج أسلوبا مماثلا خلال فترته في يونايتد.

وقال فان جال في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة "ستكون مباراة مثيرة للغاية. أعلم أننا خسرنا أمامهم مرتين الموسم الماضي لذلك الأمر سيكون صعبا."

وأضاف "أتمنى أن نستطيع السيطرة على المباراة لكنهم سيرغبون في ذلك أيضا. سيلعبون على الهجمات المرتدة أكثر منا على الأرجح. هذا صعب أيضا."

ومن المتوقع أن تتواصل أزمة

الاصابات في يونايتد ضد إيفرتون إذ يعاني عدد من لاعبي الفريق الأول للوصول الى كامل لياقتهم وسيلعب فان جال بدون القائد وين روني الذي طرد أمام وست هام يونايتد في الجولة الماضية بسبب مخالفة ضد ستيوارت داونينج.

وقال فان جال الذي يملك فريقه ثماني نقاط من ست مباريات "من الممكن أن تكون جاهزا لكن ليس لائقا للمباريات.. هذا فارق كبير."

وأضاف "على سبيل المثال اندير هيريرا جاهز لكنه لا يستطيع اللعب بسبب ضغط على ضلوعه. تدرب مروان فيلايني لاسبوع واحد لكنه ليس لائقا للعب لمدة 90 دقيقة."

وتابع "سأفتقد وين (روني) لأنه قائد الفريق لكن (خوان) ماتا يستطيع اللعب جيدا جدا أيضا."

أهم الاخبار