رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

إنريكي: أنا لست كلب صيد

رياضة

الجمعة, 03 أكتوبر 2014 21:00
إنريكي: أنا لست كلب صيدإنريكي

أكد لويس إنريكي، المدير الفني لبرشلونة الإسباني أن ما يهمه في مباراة الغد بالجولة السابعة بالليجا أمام رايو فايكانو هو الأهداف وليس الاستحواذ على الكرة، الا أنه أكد أن السيطرة على مجريات الأمور في اللقاء يسهل الفوز به.

ويعلق إنريكي بهذا على الجدل المثار حول انخفاض نسبة استحواذ الفريق الكتالوني على الكرة في المباراة التي حل فيها ضيفا على ملعب رايو فايكانو الموسم الماضي، رغم أنه فاز بأربعة اهداف نظيفة.

وأوضح أن الجدل المثار بهذا الشأن "لا أهمية له فهو أقل شيء يثير جدلا. يسعى الفريقان

لتحقيق نفس الهدف غدا: نحن نريد الكرة، وهو أمر أساسي لتحقيق الفوز، ومن هذا المنطلق سنتعامل" مع المباراة.

وأشار "وفي نهاية المباراة، سنرى، ولكنني متهم بالنتيجة. كلا الفريقين يسعى للسيطرة على المباراة. ولكن دون أدنى شك الأهم هو النتيجة، فهذا هو المعيار الذي يحدد الأفضل".

وأعلن إنريكي أن رافاينيا سيحصل غدا على الإذن الطبي للمشاركة، مشيرا إلى أن المدافع البلجيكي توماس فيرمايلين لا يزال يتعافى من الالام التي يعاني منها، وأنه لن يضغط

عليه لأنه يدرك أن في بعض الأحيان يجب "التراجع خطوة للحصول على دفعة" إلى الأمام.

وعن مباراة الغد أوضح "أعتقد أنها ستكون مباراة مختلفة عن لقاء باريس (أمام باريس سان جيرمان في ثاني جولات دوري أبطال أوروبا)، والتي خسر فيها البرسا بثلاثة أهداف مقابل اثنين، سيضغط فيه رايو كما هو المعتاد. أنا معجب بهذا الفريق، خاصة منذ عدة مواسم، منذ تولي باكو خيميز تدريبه".

ورفض إنريكي الانتقادات التي وجهها والد اللاعب بويان كريكيتش، والذي أكد أن الأول يجلس لاعبين هامين في الفريق، (مثل تشافي هرناندز وجيرارد بيكيه) لكي يظهر نفوذه.

وأوضح "لا أحدد منطقة نفوذي، أنا لست كلب صيد. أدير لاعبي وأقوم بعملي بهدف واضح: محاولة الحصول على أفضل أداء من اللاعبين".

أهم الاخبار