رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

معسكر المنتخب ينطلق اليوم وسط تفاؤل بتخطى عقبة بتسوانا

رياضة

الجمعة, 03 أكتوبر 2014 08:58
معسكر المنتخب ينطلق اليوم وسط تفاؤل بتخطى عقبة بتسوانامنتخب مصر
كتب - صبري حافظ:

يدخل المنتخب الوطني في معسكر مغلق اليوم استعدادا للقاءي بتسوانا يومي 10 و15 اكتوبر الجاري بجابروني والقاهرة في الجولتين الثالثة  والرابعة للتصفيات المؤهلة لنهائيات الأمم الافريقية بعد ان اختار الجهاز الفني بقيادة شوقي غريب 26 لاعبا أمس وأمس الأول.

كان غريب قد اختار عقب مباراة الزمالك والداخلية 12 لاعبا ضمن الدفعة الاولى للاختيار: وهم أحمد الشناوى وحازم إمام وعلى جبر وأيمن حفنى وإبراهيم صلاح وخالد قمر محمد عبدالشافى وعمرو السولية وشوقى السعيد وإبراهيم عبدالخالق وهانى العجيزى من سموحة. بجانب الستة المحترفين وهم: أحمد فتحي وأحمد المحمدي ومحمد صلاح وصالح

جمعة وأحمد حمودي ومحمد النني ولاعبو الأهلي شريف إكرامي وسعد سمير ووليد سليمان ومحمد نجيب وصبرى رحيل وحسام غالى وحسام عاشور وعمرو جمال.
وتسافر بعثة المنتخب إلى بتسوانا الثلاثاء المقبل ويتدرب الفريق يوميا بملعب الدفاع الجوي حتى موعد السفر.
ورغم ان استبعاد حسنى عبدربه جاء للإصابة إلا أن عدم ضم عصام الحضري لم يكن مفاجأة لتذمره وتمرده وقيامه  بتشكيل جبهة مضادة للجهاز الفني داخل المعسكر لعدم مشاركته وتركيز الجهاز الفني بقيادة شوقي غريب على شريف اكرامي
في المباراتين الماضيتين أمام السنغال وتونس خاصة مع صعوبة مشاركة الحضري لتألق أحمد الشناوي مع الزمالك في الدوري.
ومازال غريب مصرا على ضم خالد قمر رغم عدم توفيقه مع المنتخب أو ناديه الزمالك وهاني العجيزي الذي لم يقدم بعد أوراق اعتماده مثلما أصر غريب علي ضم المحترفين أحمد المحمدي رغم فشله وأحمد حمودي مع المنتخب.
وقال شوقي غريب المدير الفني للمنتخب ان استبعاد حسني عبد ربه  من المعسكر الحالي بسبب الإصابة بينما جاء استبعاد حارس الإسماعيلي عصام الحضري بسبب تدني مستواه الفني.
وأبدى غريب تفاؤله بتخطى عقبة بتسوانا في عقر دارها لأنه لا بديل عن الفوز حيث ان التعادل أشبه بالخسارة  متوقعا أن يكون اللقاء مفتوحا من جانب الفريقين لرغبة كل فريق في الفوز واقتناص النقاط الثلاث.

أهم الاخبار