رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بالفيديو.. فوز تاريخي للرجاء على الأهلي

رياضة

الخميس, 02 أكتوبر 2014 17:21
بالفيديو.. فوز تاريخي للرجاء على الأهلي
كتب ـ صبري حافظ :

خسر الأهلي أولى مبارياته في الدوري الممتاز بالهزيمة 1 - 2 أمام الرجاء، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب ستاد الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الرابعة من الدوري الممتاز.

أحرز الرجاء هدف التقدم في الدقيقة 75 عن طريق عمرو المنوفي ثم تعادل عماد متعب للفريق الأحمر في الدقيقة 79 ، قبل أن يعاود التقدم طارق سالم في الوقت بدل الضائع.

بدأت أحداث الشوط الاول بضغط أهلاوي علي دفاعات الرجاء حيث صوب وليد سليمان من ضربة حرة مباشرة ولكن حارس الرجاء تصدي لها بثبات ثم أعقبها بدقائق تسديدة قوية من الجوكر محمد رزق لكنها تخطيء المرمي بسنتيمترات.

من ضربة ركنية شكل كابونجا مدافع الرجاء خطورة علي مرمي شريف إكرامي، بعد تلقيه عرضية متقنة سددها فوق عارضة الحارس ألدولي ثم أرسل الفيومي كرة عرضية أخري لكن أخرجها سعد سمير خارج الملعب.

صوب وليد سليمان كرة خطيرة من داخل منطقة الجزاء بعد خطأ فادح من محمد فتحي حارس الرجاء الذي سقطت الكرة من يده أثناء خروجه لالتقاط أحد الكرات العرضية، وسدد صبري رحيل الظهير الأيسر للفريق الأحمر تسديدة طائشة علت عارضة حارس الرجاء.

أرسل محمد رزق كرة عرضية متقنه علي رأس عمرو

جمال لكنه أخطاها وأخرجها الدفاع خارج ألملعب وأعقبها تسديدة من عمرو جمال أخطأت مرمي الرجاء بسنتيمترات بعد تلقيه تمريره من وليد سليمان.

أنذر حكم اللقاء شريف حازم مدافع الأهلي بعد تعمده استخدام الخشونة محمود المغربي مهاجم فريق الرجاء في أحدي الكرات المشتركة

اطلق حكم اللقاء محمد الحفني صفارة نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.قام الأسباني كارلوس جاريدو بإجراء التغيير الأول لفريقه بنزول محمد فاروق بدلاً من محمد رزق ،وبدأ الفريق الاحمر بضغط قوي لإحراز أول أهداف اللقاء وجاءت أولي الهجمات عن طريق وليد سليمان الذي سدد كرة قوية يتصدى لها محمد فتحي حارس الرجاء.

واصل الحاوي وليد سليمان خطورته علي مرمي الرجاء وسدد كرة قوية تمر بجانب القائم الأيسر لمرمي فريق الرجاء ،أعقبها عرضية متقنة من صبري رحيل علي رأس عمرو جمال ولكن الأخير وضعها برعونة خارج الملعب.

أهدر المنوفي لاعب الرجاء فرصة لا تضيع بعد تنظيم الفريق الساحلي لهجمة مرتدة متقنه واستلم الكرة داخل منطقة الجزاء وسددها بعيدة خارج مرمي النادي الأهلي

بغرابة.

حصل كابونجا لاعب وسط الرجاء علي إنذار بعد تدخله بتهور شديد علي الحاوي وليد سليمان وحصل الفريق الأحمر علي ضربة حرة مباشرة سددها البوركيني موسي إيدان لتصطدم بدفاعات الرجاء وتخرج خارج الملعب.
فطن الأسباني جاريدو لبعد البوركيني موسي إيدان عن مستواه وقام بالدفع بعماد متعب بدلاً منه لزيادة الفاعلية الهجومية لفريقه.
حاول محمد فاروق مهاجم الأهلي بمجهود فردي تهديد مرمي محمد فتحي حارس الرجاء وقام بمراوغة للاعبان من الفريق الساحلي وسددها لكنها اصطدمت بدفاعات الرجاء وتخرج خارج الملعب.
حصل حسام عاشور لاعب وسط الأهلي علي إنذار بعد تعطيله لأحد الهجمات المرتدة لفريق الرجاء من خلال ارتكابه لمخالفة تكتيكية في وسط الملعب.
حصل محمد فاروق علي ضربة حرة من مكان مميز بعد تدخل عنيف من مدافع الرجاء سددها عماد متعب لكنها تمر بجانب القائم الأيسر لفريق الرجاء.

كاد شريف إكرامي ان يتسبب في دخول هدف مرماه بعد أن خرج لالتقاط أحدي الكرات العرضية ولكن تمر الكرة بين يديه بغرابه لتجد محمود المغربي الذي سددها بغرابة أيضاً فوق عارضة الفريق الأحمر.
احرز عمرو المنوفي الهدف الأول لفريق الرجاء في الدقيقة 75 من عمر اللقاء من تصويبه رائعة لم يستطع شريف إكرامي إخراجها.
أحرز عماد متعب مهاجم الاهلي هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 79 من رأسية رائعة بعد تلقيه عرضية متقنة من صبري رحيل الظهير الأيسر للفريق.

وفي ظل محاولات الأهلي لإحراز هدف الفوز، باغت طارق سالم الجميع في الدقيقة الأخيرة بانفراد على مرمى شريف إكرامي محرزاً هدف الفوز لفريق الرجاء.

شاهد الفيديو:

https://www.youtube.com/watch?v=Ry3dNIK4nHA

 

أهم الاخبار