رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الشرطة يسعي لتعميق جراح دجلة.. والحدود ينصب الكمين للنصر

رياضة

الخميس, 02 أكتوبر 2014 09:55
الشرطة يسعي لتعميق جراح دجلة.. والحدود ينصب الكمين للنصرخالد القماش
كتب - صبري حافظ:

تختتم اليوم «الخميس» مباريات الجولة الرابعة للدوري بلقاءي النصر وحرس الحدود باستاد بتروسبورت في الثالثة عصرا ووادي دجلة والشرطة في الخامسة والربع مساء بملعب الدفاع الجوي.

دجلة - الشرطة
مباراة تبدو متكافئة نظرا لتقارب المستوى والموقع في جدول الدوري حيث ما زال الفريقان لم يكشفا بعد عن إمكانياتهما التي يتمتعان بها وما يملكانه من لاعبين مميزيين رغم أن الشرطة فجر مفاجأة وتعادل مع الزمالك سلبيا وأحرجه في أوقات كثيرة وله أربع نقاط من مباراتين بالفوز على إنبي 2-1 والتعادل مع الزمالك وتأجل له لقاء الأهلي من الجولة الأولى ويبدو أن الفريق الشرطي بقيادة المدرب خالد القماش ينوى على مواصلة التقدم نحو الصدارة خاصة أن التعادل مع الزمالك رفع المعنويات بين لاعبيه وأنهم لا يقلان مستوى وأداء عن فريق الأحلام الزمالكاوي.
ومن المنتظر أن يلعب الشرطة بتشكيل

من بين عصام سعد في حراسة المرمى وأمامه في الدفاع: أحمد جمال وإسلام أبو سليمة وخالد سطوحي وفؤاد سلامة والوسط: صلاح ريكو وخالد الغندور ومحمد فوزي ومحمد بسيوني وعلي رابو والهجوم: نانا بوكو.
أما دجلة فأداؤه ما زال مذبذبا تحت قيادة أحمد حمودة المدير الفني حيث يحتل الفريق المركز الـ 13 بنقطة واحدة جمعها من تعادل مع بتروجت وخسر أمام إنبي بهدف ومؤجل له لقاء الأهلي من الجولة الثانية.
ومن المنتظر أن تضم تشكيلة الفريق اليوم أمير عبدالحميد في حراسة المرمى وأمامه الرباعي رجب نبيل ومحمد عبدالفتاح «تاحا» وعبدالحميد سامي ومحمد الحصري والوسط محمد حمص ومهاب سعيد وإبراهيم هلال والغاني آكوتي منساه والهجوم عبدالفتاح الاغا ودودي
الجباس.

النصر - الحدود
النصر موقفه متأزم بعد أن فشل في جمع أي نقاط في المباريات الثلاث التي لعبها ودخل مرماه 11 هدفا وسجل هدفا واحدا وخسر أمام الجيش بخماسية والداخلية برباعية وسموحة 2-1 ويحاول اليوم الخروج من نفقه المظلم والابتعاد عن المؤخرة.
السيد عيد المدير الفني للفريق أكد أن الفريق ينقصه الخبرة وتعهد بتحسن الأداء من مباراة إلي أخري مؤكدا أن مستوي الفريق سيبدأ في التطور بشكل واضح مع بداية الأسبوع السابع للدوري.
أما الحدود فقد دخل مبكرا في صراع على المقدمة برصيد 7 نقاط حيث لم يخسر أي لقاء محققا الفوز على الأسيوطي 2-1 والمقاولون بهدف نظيف وتعادل مع دمنهور 1-1 ويسعى الجهاز الفني بقيادة عبدالحميد بسيوني لمواصلة انتصاراته وإن كان الجهاز الفني يخشى من مفاجآت النصر المتحفز للخروج من أزمته.
ومن المنتظر أن يلعب الحدود بتشكيل من بين محمد نادر في حراسة المرمى وأمامه محمود مبارك وعلي الفيل ومحمود علاء وإسلام رمضان في الدفاع والوسط محمد حليم وأحمد زهران ومحمد طارق أبوالعز وعبدالسلام نجاح الهجوم ديفونيه وأحمد حسن مكي.

أهم الاخبار