رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"النقاد الرياضيين" ترفض تجاوزات مرتضي منصور

رياضة

الثلاثاء, 09 سبتمبر 2014 13:33
النقاد الرياضيين ترفض تجاوزات مرتضي منصور
خاص – بوابة الوفد:

يدين المكتب التنفيذي لرابطة النقاد الرياضيين بشده التطاول غير المبرر من مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك في حق الزميل حاتم قرامان نائب رئيس تحرير الأهرام المسائي ووصفه بألفاظ لا تليق.

وقالت الرابطة: "هذه هي ليست المرة الأولي لتجاوزات منصور في حق أعضاء الرابطة المحترمين و يبدو أن رئيس نادي الزمالك لا يريد سماع غير صوته فقد أزعجه بشده عامود رأي للزميل حاتم قرامان في جريدته قال فيه رأيًا مخالفًا للاتجاه الذي يسير عليه  منصور بشأن

روابط الألتراس فما كان منه إلا أن تطاول علي الزميل العزيز وأعلن مقاطعته لجريدة الأهرام المسائي".

وإذ يدين المكتب التنفيذي للرابطة برئاسة محمد شبانة كل هذه التجاوزات وما قبلها بحق الزميل محمود صبري بالأهرام فهو يعلن تضامنه الكامل مع الزميلين المحترمين ووقوفه مع جريدة الأهرام المسائي في تصديها لهذا الذي يريد أن يكون هو صاحب الرأي الوحيد في مصر ولا يريد لأن

يترك الفرصة لغيره كي يخالفه الرأي .. ففي الوقت الذي تتجه فيه الدولة لحرية كاملة في الرأي أصبح بيننا نموذج يريد أن يفرض وصايته علينا ويطالب الجميع أن يسيروا في ركابه ويريددوا فقط أقواله ويتبعوا مواقفه ومن يرفض أو ينطق بكلمة مخالفة فسيكون نصيبه السب والتحقير والتطاول.

و المكتب التنفيذي يطالب كل أعضاء الرابطة بالإصطفاف حوله حتي لا يستطيع أحد مهما كانت قوته أن يرهب ناقدًا رياضيًا أو يمنعه من قول رأيه بمنتهي الحرية . . و يؤكد المكتب أنه لن يقف مكتوف الأيدي وسيتخذ ما بوسعه من إجراءات وخطوات للدفاع عن أعضاء الرابطة مهما كلفه ذلك.

أهم الاخبار