رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مكافآت متميزة للفوز علي تونس.. وتفاؤل بعودة الجماهير

رياضة

الثلاثاء, 09 سبتمبر 2014 07:38
مكافآت متميزة للفوز علي تونس.. وتفاؤل بعودة الجماهير
كتب - عادل يوسف:

رصد المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة مكافآت متميزة للمنتخب الوطني لكرة القدم في حالة الفوز علي نظيره التونسي مؤكداً أن فرصة المنتخب مازالت قائمة في التصفيات الافريقية موضحا أن الفوز علي تونس سيعيد الروح من جديد لأبناء مصر للدخول في المنافسة الافريقية.

ورهن وزير الرياضة وجود طائرة خاصة للمنتخب الوطني للسفر إلي بتسوانا بالفوز علي تونس مؤكداً أن وزارة الرياضة

ستقف خلف المنتخب  لإعادة الكأس الافريقية لمصر مثلما حدث في الجيل الذهبي الذي حقق بطولة الأمم الافريقية ثلاث مرات متتالية.

وقال إن الوزارة واتحاد الكرة في اجتماعات مستمرة لتوفير كل المكانات للمنتخب قبل لقاء تونس خاصة عودة الجماهير المصرية في هذا اللقاء الذي اعتقد أن وجوده سيكون حافزا قويا للاعبي المنتخب

الوطني أمام تونس.

وأشار إلي أن المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء يساند المنتخب، مشيرا إلي أنه طلب من وزير الداخلية حضور 20 ألف متفرج لمؤازرة  المنتخب أمام تونس.

وتمني «محلب» رئيس الوزراء بعودة الجماهير من جديد لمساندة المنتخب مثلما حدث عام 2006 وحقق المنتخب البطولة عن جدارة واستحقاق.

وقال «عبدالعزيز»: إنه متفاءل بعودة الريادة للكرة المصرية في افريقيا بدءًا من لقاء تونس مؤكداً أن شوقي غريب وأبناءه يقدرون المسئولية تماما في هذا اللقاء الحاسم الذي سيعيد للكرة المصرية هيبتها من جديد.

 

أهم الاخبار