رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

زاهر يطالب "محلب" بإقامة لقاء تونس باستاد القاهرة

رياضة

الثلاثاء, 09 سبتمبر 2014 07:21
زاهر يطالب محلب بإقامة لقاء تونس باستاد القاهرة
كتب - صبرى حافظ:

طالب سمير زاهر، رئيس اتحاد الكرة السابق، بتدخل إبراهيم محلب رئيس الوزراء لإقامة مباراة المنتخب الوطني ونظيره التونسي باستاد القاهرة وملئه بمائة ألف متفرج علي الأقل لمساندة المنتخب في ظروف صعبة تحتاج أن نتكاتف معه في هذه الأزمة.

وتساءل زاهر بحسه الوطنى إذا لم يتم مؤازرة المنتخب في مثل هذه الظروف متي ستتم مساندته والوقوف بجانبه معنوياً؟ خاصة أن المنافس التونسي قوي ويسعي للخروج بنتيجة إيجابية من اللقاء ومعنوياته في السماء حيث حقق فوزاً غالياً على بتسوانا في الدقائق الأخيرة

وأمامه أكثر من فرصة أمام منتخب مصر، إما الفوز أو التعادل عكس منتخبنا الذي يرفع شعار لا بديل عن الفوز لتعويض الخسارة أمام السنغال بهدفين نظيفين.

وقال: علي الجهاز الفني أن يصمت ويركز في مباراة تونس بعيداً عن النقد والاتهامات التي نالته من جانب البعض مستحسناً ما قاله شوقى غريب المدير الفنى عقب لقاء السنغال بأنه المسئول عن الهزيمة ليغلق الملف ويركز في اللقاء القادم.

واعترف «زاهر» بأنه لأول مرة يري منتخب مصر بهذا الشكل ربما لخوف بعض اللاعبين وعدم تهيئتهم نفسياً وربما كانت هناك تهيئة ولكنها زائدة على اللزوم فأحياناً الشحن الزائد يعطي نتائج عكسية تفوق عدم التهيئة أصلاً.

كما اعترف زاهر بوجود فوارق فنية وبدنية تصب في صالح السنغال وظهر ذلك في الالتحام والسرعة والطموح للخروج بفوز عريض، مشيراً إلي أن الجمهور سيكون له فعل السحر أمام تونس قبل السفر إلي بتسوانا لمواجهتها في العاصمة وندهوك.

واختتم زاهر كلامه بأنه لا يوجد منتخب قوى وآخر ضعيف بعد أن تابع مباراة تونس وبتسوانا ووجد أن الأخير لا يقل عن مصر وتونس ويتفوق بسرعة لاعبيه والوصول لمرمي المنافس بأقل عدد من التمريرات.

أهم الاخبار