رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مرتضى: شيكابالا لن يعود للزمالك

رياضة

الاثنين, 08 سبتمبر 2014 18:36
مرتضى: شيكابالا لن يعود للزمالك
كتب- جرجس ميلاد:

قال المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، ورئيس لجنة الأندية، في مداخلة هاتفية ببرنامج "الملعب"، الذي يقدمه أحمد شوبير، عبر فضائية "سي بي سي تو"، إن وليد العيسوي وإيهاب كمال ممثلي قناتي سي بي سي والنهار، حضرا اليوم في الاجتماع، موضحا أنه وجه لهم العديد من الأسئلة حتى يوضح الرؤى لهم.

وأضاف :"قلت لهم إنه من مصلحة الأندية أن نذيع المباريات على القنوات الفضائية المصرية الوطنية، لأنه يهمني التجويد والمذيعين وما إلى ذلك، ووليد لم يكن جاهزا في الأسئلة التي وجهتها له، لأني سألته هل لديك رغبة في  شراء الـ 13 نادي أيضا، ولو الرغبة موجودة.. فكيف سيكون التقييم، ورد وقال أريد بيانات العقود، فرديت عليه قائلا إن المسألة واضحة والزمالك قريب من الأهلي، وإنبي مثل بتروجيت مثلا".

وتابع منصور :"اتفقنا على الأتي، ولم أقل أمس إن عصام الأمير أصدر بيانا، بل قلت إنه لو جاء سيصدر بيانا، وهو لم يأتي اليوم، لأنه راعي مثلي ولأن التليفزيون ليس طرفا في التعاقد، وأعطيت مهلة لوليد أن يجتمع ويأخذ قراره، حول الـ 13 ناديا، خاصة وأن الـ13 ناديا استلموا مستحقاتهم الحصة بالبث الفضائي، وأنا لا أقيس على

الأهلي بل على ما أخذته السنة الماضية، والغرفة غدا ستجتمع، ويوم الأربعاء سيكون الرد، وسنجتمع مع غرفة صناعة الإعلام للاتفاق على أمر البث".

وأوضح :"بالنسبة للسبعة أندية، فحتى هذه اللحظة لم يتم التعاقد مع أي ناد فيهم، إنما كان هناك عرض فقط، ومحمد الأمين بالنسبة له يهمه أن قنواته تذيع المنتج المصري سواء دوري أو كأس، ولهذا فنحن في انتظاره بعد غد، لأنه يهمني صاحب القرار أن يكون موجودا، لأن وليد ليس صاحب قرار، ويجب أن يعود للغرفة، وإيهاب جلال الأمر نفسه، وأنا متفائل جدا وأرى أنه سيتم الاتفاق على أن الـ 20 ناديا سيذاع مباريتهم على قنوات فضائية مصرية وطنية بالإضافة للتليفزيون".

واستطرد :"التليفزيون سيأخذ ملايين أيضا بسبب تكلفة الإنتاج، لأنه يهمني تليفزيون بلدي".

وحول صفقة طارق حامد، المنتقل حديثا للزمالك، صرح مرتضى منصور :"اللاعب سيتحمل 3 ملايين مقابل انتقاله لنا، وهناك مليون آخر جاء هدية، إذا النادي سيدفع 3 ملايين فقط، وما يهمني كم سيخرج من خزينة النادي، وأحب أن

أوضح أن السبب الرئيسي لشرائه هو كريم حسن شحاتة، لأني لا أجيء بلاعب إلا أذا صمم عليه حسام حسن وإبراهيم حسن، وهم صمموا عليه".

وفيما يتعلق بمجيء اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا، تعجب رئيس نادي الزمالك قائلا: "من قال إن شيكابالا قادم!، لأن سيسيه هو القادم، وشيكابالا لن ينضم لنادي الزمالك على الإطلاق، وأنا قلت شروط معينة وهي لم تنفذ، وتبقى 24 ساعة على القيد، والشروط كانت أنه يعتذر للنادي، وأن يستبعد وكيله، وأن يحصل على 2 مليون جنيه مثل أي لاعب آخر، وأيضا أني لا أدفع أموال لنادي سبورتنج البرتغالي".

وأكد منصور أنه تم تسوية أزمة صلاح سليمان، بعد تنازله عن جزء كبير من مستحقاته، والأمر نفسه مع اللاعب أحمد جعفر، وعرفة السيد، مشيرا إلى أنه في انتظار عبد الواحد السيد ومحمود فتح الله وحمادة أنور للتحدث معهم حول مستحقاتهم.

ونوه رئيس نادي الزمالك إلى أن :"أكثر ناديين تم اقتحامهم من جانب الألتراس كانوا الأهلي والزمالك، وهذا الأمر جعلني انفعل على محمود طاهر رئيس نادي الأهلي في اجتماعنا مع وزير الداخلية اليوم، لأني وجدته يقول للوزير إنه يريد عمل هدنة مع الألتراس، وقلت له أيضا إن القضية ليست قضيتي بل قضية بلد، ولو خايف اتفضل، وأنا مكمل رغم أنه تم إطلاق الرصاص علي، فمن فضلك لا يجوز الطبطبة على هؤلاء العيال، وقلت هذا الحديث بصوت عال، وأنا أقولها ثانية لا يمكن أن الداخلية ودولة القانون تعود وفي النهاية هناك من يريد هدنة!".

 

أهم الاخبار