عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سمير زاهر يطالب "محلب" بإقامة لقاء تونس باستاد القاهرة

بوابة الوفد الإلكترونية

طالب سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة السابق بتدخل إبراهيم محلب رئيس الوزراء لإقامة مباراة المنتخب الوطني ونظيره التونسي بإستاد القاهرة و ملأه بمائة ألف متفرج على الأقل لمساندة المنتخب في ظروف صعبة تحتاج أن نتكاتف معه في هذه الأزمة.

وتساءل زاهر بحسه الوطني إذا لم يتم مؤازرة المنتخب في مثل هذه الظروف متي ستتم مساندته والوقوف بجانبه معنويا ؟ خاصة أن المنافس التونسي قوي ويسعى للخروج بنتيجة إيجابية من اللقاء ومعنوياته في السماء حيث حقق فوزا غاليا على بتسوانا في الدقائق الأخيرة وأمامه أكثر من فرصه أمام منتخب مصر إما الفوز أو التعادل عكس منتخبنا الذي يرفع شعار لا بديل عن الفوز لتعويض الخسارة أمام السنغال بهدفين نظيفين

وقال إنه  على الجهاز الفني أن يصمت ويركز في مباراة تونس بعيدا عن النقد  والاتهامات  التي نالته من جانب البعض مستحسنا ما قاله شوقي غريب المدير الفني عقب لقاء السنغال بأنه المسئول عن الهزيمة ليغلق الملف ويركز في اللقاء القادم.

واعترف زاهر بأنه لأول مرة يرى منتخب مصر بهذا الشكل ربما لخوف بعض اللاعبين وعدم تهيئتهم نفسيا وربما كانت هناك تهيئة ولكنها زائدة عن اللزوم فأحيانا الشحن الزائد يعطى نتائج عكسية تفوق عدم التهيئة أصلا.

كما اعترف زاهر بوجود فوارق فنية وبدنيه تصب في صالح السنغال وظهر ذلك في الالتحام والسرعة والطموح للخروج بفوز عريض مشيرا إلى أن الجمهور سيكون له فعل السحر أمام تونس قبل السفر إلى بتسوانا.
واختتم زاهر كلامه بأنه لا يوجد منتخب قوى وأخر ضعيف بعد أن تابع مباراة تونس وبتسوانا ووجد أن الأخير لا يقل عن مصر وتونس  ويتفوق بسرعة لاعبيه والوصول لمرمى المنافس بأقل عدد من التمريرات.