رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مصر تخسر أمام إيران في مونديال السلة

رياضة

الأربعاء, 03 سبتمبر 2014 16:44
مصر تخسر أمام إيران في مونديال السلةمنتخب مصر للسلة

فشل المنتخب المصري في تحقيق انتصاره الأول ببطولة كأس العالم لكرة السلة المقامة حاليا في أسبانيا بعدما تلقى خسارته الرابعة على التوالي في المسابقة أمام إيران بنتيجة 73/ 88 في الجولة الرابعة بالمجموعة الأولى اليوم الأربعاء.

وبدأ منتخب إيران المباراة بقوة ليفوز بالفترة الأولى بنتيجة 72/ 51، قبل أن يستعيد المنتخب المصري اتزانه في الفترة الثانية التي انتهت لمصلحته 26/ 21.

وفي الفترة الثالثة، واصل المنتخب المصري صحوته ليقلص الفارق إلى ست نقاط،

قبل أن تشهد الفترة الرابعة انتفاضة من المنتخب الإيراني بفضل تألق لاعبيه في الرميات الثلاثية ليفوز في اللقاء بفارق 15 نقطة.

وكان المنتخب المصري، الذي يشارك في المونديال للمرة الأولى منذ 20 عاما، قد خسر مبارياته الثلاثة الأولى أمام صربيا وأسبانيا وفرنسا، ويواجه الفريق نظيره البرازيلي في الجولة الخامسة والأخيرة في مرحلة المجموعات غدا الخميس.

وارتفع رصيد المنتخب المصري إلى أربع نقاط

محتلا المركز الأخير في ترتيب المجموعة، متأخرا بفارق نقطة واحدة عن إيران التي احتلت المركز الخامس.

من المعروف ان الفريق الفائز في مباريات السلة يحصل على نقطتين فيما يحصل المهزوم على نقطة. وحقق منتخب بورتوريكو انتصاره الأول في المجموعة الثانية عقب فوزه 77/ 73 على منتخب الفلبين.

وفي المجموعة الثالثة، حققت نيوزيلندا مفاجأة من العيار الثقيل بعدما تغلبت 73/ 61 على أوكرانيا.

ويعد هذا الفوز هو الأول لنيوزيلندا في المسابقة لترفع رصيدها إلى خمس نقاط في المركز الرابع (مؤقتا) بينما ارتفع رصيد المنتخب الأوكراني إلى ست نقاط بعدما تلقى خسارته الثانية في البطولة مقابل فوزين.
 

أهم الاخبار