رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تشيرشي: انتقالي إلى أتلتيكو مدريد مغامرة

رياضة

الأربعاء, 03 سبتمبر 2014 15:16
تشيرشي: انتقالي إلى أتلتيكو مدريد مغامرة تشيرشي

أبرز لاعب الوسط الإيطالي أليسيو تشيرشي أن فريقه الجديد أتلتيكو مدريد الإسباني "يتطور بشكل مستمر" كما أن لديه رغبة في الفوز، وتطرق إلى "المشروع الكبير" الذي يطبقه الروخيبلانكوس في الموسم الحالي.

وقال اللاعب في شريط مصور نشره أتلتيكو اليوم الأربعاء: "إنه لشرف لي أن أكون هنا، أتلتيكو فريق يتطور بشكل مستمر ويرغب دوماً في الفوز كما أن لديه مشروعاً كبيراً، لذا أنا فخور جداً بوجودي في

هذا النادي".

وأعرب اللاعب الإيطالي الدولي (27 عاماً) الذي تعاقد معه أتلتيكو مؤخراً، عن سعادته إزاء الحفاوة التي تم استقباله بها في أول أيامه مع الروخيبلانكوس، آملاً أن يكون الموسم الحالي حافلاً بالنجاحات للفريق.

وأضاف: "على الصعيد الشخصي، آمل أن ألعب وأتمكن من إظهار قدراتي. وبمساعدة أصدقائي أتمنى أن أنجح في إبراز موهبتي مثلما فعلت في

الماضي وأن أقوم بالأمور على نحو جيد لمساعدة الفريق".

وأقر الإيطالي بأنه "من المستحيل" عدم معرفة أتلتيكو مدريد خاصة بعد نجاحاته في الأعوام الأخيرة خاصة الموسم الماضي بعد أن توج بطلا للدوري الإسباني لكرة القدم ووصيفا لدوري الأبطال الأوروبي.

ووصف تشيرسي هذه الحقبة الجديدة في مسيرته بأنها "مغامرة جميلة"، مؤكدا عزمه بذل قصارى جهده وإبراز حقيقته كلاعب.

وقال اللاعب إنه فخور بشدة لارتداء قميص أتلتيكو ويعطي 100% من مستواه معه لكي يتمكن بجانب زملائه في الفريق من تحقيق أهداف كبيرة، آملاً أن يساهم انضمامه في إثراء تاريخ النادي.

أهم الاخبار