رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ويتعاقد مع أربعة آخرين

إنبي يخطف ناشئ سبورتنج من الأهلى

رياضة

الأربعاء, 03 سبتمبر 2014 12:11
إنبي يخطف ناشئ سبورتنج من الأهلىيوسف شاهين
الإسكندرية - أحمد فاروق:

نجح إمام محمدين مدير قطاع الناشئين بإنبي في خطف يوسف شاهين مهاجم سبورتنج من الأهلى.

وكان اللاعب منتظمًا في تدريبات الفريق الأحمر لمدة 13 يومًا تحت قيادة أحمد كشري ولكن تباطأ الأهلى في التفاوض مع سبورتنج لإتمام عملية انتقاله مما دفع اللاعب إلى تحويل وجهته إلى إنبي الذي رحب به وخاطب سبورتنج رسميًا لضمه ومعه أربعة آخرون.
وفشلت كافة المساعي التي بذلها الجهاز الفني لفريق الأهلى مواليد 1997 لإعادة اللاعب في ظل تمسكه بالانضمام لإنبي .
وكان النادي البترولي قد أرسل فاكسًا لإدارة نادي سبورتنج يطلب فيه التعاقد مع خمسة لاعبين هم:
يوسف شاهين مواليد 1997 (مهاجم)، أحمد هاني مواليد 1997 (مدافع)،

محمود هاني مواليد 1999 (حارس المرمى)، ياسين ناصوح مواليد 2000 (مهاجم)، علي سلامة مواليد 2000 (وسط مهاجم).
وبعد مفاوضات قصيرة توصل الطرفان إلى اتفاق نهائي لانتقال الخمسة لاعبين لصفوف إنبي ووافق مجلس إدارة نادي سبورتنج برئاسة المهندس عبدالحميد بدوي على طلب النادي البترولى لضم اللاعبين بمقابل مادي لم يعلن عنه.
وبالفعل أنهى الخمسة لاعبين إجراءات نقل مدارسهم إلى القاهرة وقام النادي البترولي بتوفير السكن واتفق مع أولياء أمورهم على قيمة الراتب الشهري .
ويذكر أن إنجاز قطاع الناشئين بسبورتنج هذا الموسم لم يتوقف عند الخماسي
المنتقل لإنبي، حيث سبقهم انتقال ثمان لاعبين لصفوف أندية بالدورى الممتاز أو الدرجة الأولى هم :- عمر طلعت يوسف- فريق أول- (مهاجم) انتقل للاتحاد السكندري، سيف الخشاب - مواليد 1998- (قلب دفاع) انتقل لسموحة، محمد هشام - مواليد 1995 (ظهير أيسر) انتقل لحرس الحدود، على خميس مواليد 1995(قلب دفاع) انتقل لحرس الحدود، مصطفي نصر  مواليد ٢٠٠١ (مهاجم) انتقل للاتحاد، محمد شيكابالا - فريق أول- (حارس مرمى) انتقل لنادي فاركو، محمود زناتي - مواليد 1995- (حارس مرمى) انتقل لفاركو، مصطفى غريب - فريق أول- (حارس مرمي) انتقل للضبعة.
والجدير بالذكر أن ثنائي فريق سبورتنج مواليد 2000 ياسين ناصوح وعلى سلامة قد شاركا في أول مباراة رسميه للفريق السكندرى بدورى المنطقة أمام أبوقير للأسمدة وسجل ناصوح هدفين بينما سجل على سلامة هدفا وصنع اثنين فى فوز فريقهما 5/1.

أهم الاخبار