رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الاتحاد يستأنف التدريب .. وقلق بين الجماهير

رياضة

الأربعاء, 03 سبتمبر 2014 09:25
الاتحاد يستأنف التدريب .. وقلق بين الجماهير
الإسكندرية - أحمد فاروق:

يستأنف السبت الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري تدريباته على ملعب افريكانا في إطار معسكره المغلق المقام ببرج العرب استعدادا لانطلاق الموسم الكروى الجديد.

وكان الجهاز الفني للفريق بقيادة طلعت يوسف قد منح لاعبيه راحة لمدة 24 ساعة فقط بعد اداء ثلاث مباريات تجريبية أمام الرجاء والمصري وطنطا.

وخسر الاتحاد أمام الرجاء بهدفين للاشيء بينما تعادل سلبيا أمام المصري وأقيمت أمس –وقت

مثول الجريدة للطبع- مباراته أمام طنطا.

وأشرك طلعت يوسف معظم لاعبيه في الثلاث مباريات كما اشرك لاعب الوسط التونسي اسامة بوغنيمي الذي يخضع للاختبار تمهيدا لضمه بدلا من الغاني يحيى محمد المعار من الاتحاد الليبي والذي تقرر إنهاء التعاقد معه لتكرار إصابته وتغيبه عن التدريبات!!

ومنح الجهاز الفني الحارس الاساسي على فرج راحة

من المشاركة في مباراتي الرجاء والمصري لشعوره بالاجهاد وتم الاعتماد على الحارسين محمود السيد وابراهيم فرج وظهرا بشكل طيب.

اعربت جماهير الاتحاد عن قلقها على مسيرة الفريق بالموسم القادم بسبب النتائج السلبية التى يحققها في المبارايات التجريبية، حيث خاض الفريق قبل مباراة طنطا تسع مباريات تجريبية ولم يحقق الفوز إلا في ثلاث مباريات على فرق القسمين الثالث والثاني بينما خسر أمام مركز شباب الحمام 1-3 وأمام الرجاء 0-2 وتعادل أمام سبورتنج لشبونه 2-2 وبدون أهداف أمام فوتبول مصر ودمنهور والمصري .

 

أهم الاخبار